جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات الأربعاء 5 / 7 / 2017

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:31 م
جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد مباريات الأربعاء 5 / 7 / 2017 احمد الشيخ
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى بعد انتهاء مباريات اليوم الأربعاء 5 / 7 / 2017 ضمن منافسات الأسبوع الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأقيمت مساء اليوم الأربعاء 3 مباريات، حيث فاز الداخلية على طنطا بهدف نظيف وضمن بقائه بالدورى الممتاز فيما فاز أسوان على وادى دجلة بهدفين نظيفين إلا أن الفوز لم يشفع له في البقاء بالدورى الممتاز ويهبط لدورى المظاليم وأخيرا فوز المقاصة على الشرقية بهدفين مقابل هدف وأحكم قبضته علي المركز الثانى.

ويتربع أحمد الشيخ لاعب المقاصة برصيد 17 هدف، وكابونجو كاسونجو في المركز الثاني برصيد 12 هدف والذى انتقل من الاتحاد إلى الزمالك وأنهى موسمه مع زعيم الثغر، حيث سيتوقف رصيده عند هذا العدد من الأهداف نظرا لابتعاده عن المشاركة حتى نهاية الدورى.

بينما يأتى أحمد جمعة لاعب المصري فى المركز الثالث برصيد 11 هدف وجون أنطوى في المركز الرابع بنفس الرصيد وأوميد أوكرى مهاجم الإنتاج الحربى في المركز الخامس بنفس الرصيد أيضا، وعبد الله السعيد فى المركز السادس برصيد 10 أهداف وعمرو مرعى لاعب انبى وبنجامين اشيمبونج في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من الأهداف ، وأحمد رءوف لاعب سموحة ووليد سليمان لاعب الأهلى ومؤمن زكريا لاعب الأهلى في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر برصيد 8 أهداف لكلا منهم .

جدول ترتيب هدافى الدورى
جدول ترتيب هدافى الدورى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة