تعمل هواوى على تطويره فى أجهزتها الرائدة

"الذكاء الاصطناعى" الثورة الجديدة فى عالم الهواتف الذكية

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 12:06 ص
"الذكاء الاصطناعى" الثورة الجديدة فى عالم الهواتف الذكية صناعة الهواتف المحمولة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العالم اصبح على مشارف عصر التطور الذكى، عصر جديد للثورة التكنولوجية، وفى عصر التطور الذكى، سوف يتسارع العالم نحو الوصول إلى التحول الرقمى بصورة كبيرة مما سيتيح للإنسان الفرصة للوصول إلى آفاق جديدة، ومعاملة الأجهزة الذكية وكأنها بشر، فان ظاهرة الذكاء الاصطناعى سوف تجلب لنا طرق أكثر ذكاء وأكثر كفاءة فى تعاملنا مع مثل هذه الأجهزة.
 
وبتزويد تقنية الذكاء الإصطناعى للهواتف الذكية ستصبح هواتف خارقة يمكنها القيام بالعديد من المهام التى كانت شبه مستحيلة فى الماضى، وبحلول عام 2025، سوف ينتفع 90% من مستخدمى الأجهزة من خدمات الهواتف الخارقة التى يضبطها المستخدم حسب استخدامه والتى تتمتع بقدر كبير من الذكاء.
 
قامت هواوى بالتدقيق فى تقنيات الرقاقة التى تزودها فى منتجاتها والخدمات السحابية التى ترتكز عليها الشركة فى توفير تجارب ذكية لعصر ذكى متطور، حيث ان هذا التطور الجذرى الذى شهدته تجربة المستخدم والذى كان سببه الذكاء الإصطناعى سوف يحدث تغييراً شاملاً فى القدرات الأساسية لكل من مكونات التصميم والخدمة السحابية، التى سوف تعمل على تلبية المزيد من المهام المطلوبة.
 
وقد قامت مجموعة هواوى بالفعل بتطوير المفهوم الشامل لتقنيات الذكاء الإصطناعى بأنواعها المكونة من الذكاء الإدراكى والذكاء الفكرى والذكاء الحاسوبى، حيث حرصت هواوى على تزويد منتجاتها بمثل هذه التقنية المتقدمة التى أظهرت واجهات مستخدم رائعة تعمل على تجانس خصائص وبرمجيات الأجهزة الخاصة بها.
 
وقامت هواوى ايضاً بإحداث العديد من الطفرات التكنولوجية فى مجالات خوارزميات المستشعر، وأطلقت تقنية المساعد الذكى الذى يتيح توفير الخدمات الذكية المتطورة للمستخدمين فى العديد من المواقف النادر حدوثها ايمانا من الشركة بضرورة مواكبة هذا التطور السريع.
 
والجدير بالذكر ان العلامة التجارية Honor احدى العلامات التجارية التى تمتلكها هواوى طرحت نموذج تجريبى من هاتف Honor Magic الذكى فى ديسمبر 2016، والذى يعد أحدث انجازات هواوى فى مجال تقنية الذكاء الإصطناعى، وهو احد الخطوات التى تقوم بها الشركة للوصول إلى هواتف ذكية رائدة مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعى.
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة