وزير الإسكان يعتمد مخطط قطعة أرض لصالح "إيجى جاب" لتنفيذ مشروع سكنى بالشروق

الإثنين، 31 يوليو 2017 03:00 م
وزير الإسكان يعتمد مخطط قطعة أرض لصالح "إيجى جاب" لتنفيذ مشروع سكنى بالشروق أراضى - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، قرار تخطيط وتقسيم مشروع الشركة المصرية للهندسة والمقاولات "ايجى جاب"  لإقامة مشروع سكنى عمرانى متكامل بمساحة 18 فدانا لقطع الأراضى أرثام " 18، و19 ، و20 " بالحى الخامس بمدينة الشروق والسابق صدور القرار الوزارى لها برقم 520 بتاريخ 24 أكتوبر 2015 .

وألزم القرار الشركة فى مادته الثانية عدم البدء فى تسويق العقارات إلا بعد موافقة الهيئة وفى جميع الأحوال لا يحق للشركة الإعلان عن بيع قطع الأراضى دون إقامة وحدات سكنية داخلها.

ونصت المادة الثالثة من القرار على التزام الشركة بالتعهدات المقدمة منها وهى كالتالى:

-        تعهد بأنه لم يتم البيع  أو التصرف فى أى وحدة من وحدات منطقة التعديل وفى حالة ثبوت خلاف ذلك يلغى القرار الوزارى.

-        تعهد بان التعديلات محل القرار لا تتعارض مع كافة بنود العقود المبرمة وبين قاطنى مالكى المشروع وفى حالة ثبوت خلاف ذلك تعتبر هذه التعديلات ملغية وكأن لم تكن.

فيما نصت المادة الرابعة من القرار على التزام الشركة بتقديم الرسومات التنفيذية والمواصفات الفنية لأعمال شبكات المرافق فى إطار المخطط المقدم عن المساحة المتعاقد عليها والبرنامج الزمنى المعتمد لدراستها واعتمادها من الهيئة قبل البدء فى التنفيذ.

ونصت المادة السابعة على التزام الشركة بتنفيذ المشروع على المساحة المتعاقد عليها الواردة بالمادة رقم 1 من هذا القرار وذلك بعد استخراج التراخيص اللازمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة