بالصور الموف والرمادى موضة الوان حوائط 2017

السبت، 29 يوليو 2017 08:00 ص
بالصور الموف والرمادى موضة الوان حوائط 2017 الوان حوائط
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الوصول إلى عش الزوجية حلم تبدأ الفتاه فى تحقيقه خطوة بخطوة، فمبجرد أن ترتدى خاتم الخطبة تبدأ فى تجهيز المنزل الذى ستعيش فيه مع زوجها، الأمر الذى يتطلب منها مجهود كبير فى اختيار ديكورات جديدة ومختلفة تساعدها فى الحصول على منزل أنيق وجديد وبروح تعكس شخصيتها، ولعل الوان الحوائط من أبرز الأشياء التى تعتنى بها الفتيات عند اختيارها لديكورات المنزل، خاصة أنها سيترتب عليها اختيارها لكل شىء بعد ذلك، لذلك دائمًا ما تبحث الفتاه عن الوان حوائط بسيطة وأنيقة ويمكن تطويعها مع باقى الألوان حتى يكون منزلها فى النهاية أشبه بلوحة فنية متكاملة الأركان.

رئيسية
الوان حوائط

وفى 2017 يمكنك الخروج من عباءة الوان الحوائط الداكنة التى تحتاج إلى مساحات كبيرة، وتتجهين إلى عالم الألون الفاتحة التى تمنحك حرية الاختيار بين درجات عديدة وتتناسب مع معظم قطع الأثاث.

وإليكِ مجموعة من أبرز الوان حوائط فى 2017:

الرمادى ا لفاتح
الرمادى الفاتح

1- اللون الرمادى الفاتح يمكن أن يكون حل مناسب لكِ إن كنتِ ترغبين فى شكل أنيق يتناسب مع ألوان قطع الأثاث الفاتحة ودرجات الباستل، ويساعدك على اختيار قطع ديكور بسيطة ومختلفة، كما يمكنك أن تمزجيه بألوان داكنة ولكن بشكل قليل ومنظم.

الروز الفاتح
الروز الفاتح

2- إن كنتِ تبحثين عن الوان حوائط لغرف الأطفال، لا تنسى أن تفكرى فى درجات اللون الروز الفاتحة وتتمتعين بشكل هادئ، وشكل مختلف لغرفة أطفالك.

اللون الأبيض
اللون الأبيض

3- ومن ضمن الألوان التى دخلت ضمن أبرز صيحات الوان حوائط 2017 جاء اللون الموف الفاتح ودرجات الألوان الهادئة لتتناسب مع أذواق عديدة، ويمنحك منزل بشكل جذاب ويمكن اختيار مجموعة من قطع الديكور بدرجات اللون الموف الداكن والأبيض والرمادى للحصول على شكل متكامل.

الموف
الموف

4- أما اللون الكافيه بدرجتيه الفاتحة والداكنة فهو الآخر من أبرز الوان حوائط 2017 ويمكن اختياره ليكون لون موحد بمنزلك كله، مع مزجه باللون الأوف وايت أو البيج الفاتح وتحصلين على شكل مميز.

لون كافيه فاتح
لون كافيه فاتح

5- لا تتخلى عن اللون الأبيض فهو من الألوان التى لا تعرف موضة، خاصة أنه يتناسب مع أى مساحة وأى ألوان لقطع الأثاث وأى قطع ديكور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة