فقط فى هونج كونج.. يمكن الخروج فى موعد مع فتاة أحلامك باستخدام نظارات VR

الجمعة، 28 يوليو 2017 10:00 م
فقط فى هونج كونج.. يمكن الخروج فى موعد مع فتاة أحلامك باستخدام نظارات VR واقع افتراضى
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة هونج كونج اليوم حدثا مختلفا، إذ تمكن الكثير من السناجل الخروج فى موعد خيالى مع الفتاة التى يختارونها، باستخدام تطبيق على نظارات الواقع الافتراضى، من خلال وضع هواتفهم بكل سهولة هواتفهم داخل نظارة بلاستيكية، ومن ثم عيش التجربة التى يرغبون بها واختيار خيارات للأنشطة التى يودون فعلها مع الفتاة.

وتمكن المستخدمون الاختيار بين أربعة نماذج نسائية وقضاء إجازة معهم فى اليابان أو تايلاند، والانضمام إليهم فى رحلات بالمقاهى والينابيع الساخنة والكاريوكى.

وقال مبتكروالتطبيق المصمم فى هونج كونج، والمعروف باسمه الكانتونى leoi yau إنه يساعد المستخدمين على تعزيز مهاراتهم فى المواعدة.

وقالت مارجريت مينج، مسئول التواصل بالتطبيق: "نحن نريد للسماح للمزيد من الناس لمحاولة الخروج مع فتاة لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التواصل مع الفتيات، فهذه اللعبة يمكنها تعليمهم كيفية التعرف على الفتيات".

وقال الطالب وونغ وينج-يونج والبالغ من العمر 14 عاما إنه استمتع باستخدام التطبيق، لأنه يمكن أن يكون من الصعب التفاعل مع الجنس الآخر فى الحياة الحقيقية.

ويتوفر التطبيق بشكل مجانى، بينما يبلغ سعر السماعة البلاستيكية هو 4.58 دولار، وتم عرضه بمعرض Ani-Com and Games الذى يعد بمثابة مناسبة سنوية لشراء أحدث الأجهزة وشراء مقتنيات الكتب الهزلية، وارتداء ملابس الشخصيات المفضلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة