لو من مواليد 26 يوليو تعرف على أسرار شخصيتك من علم الفلك

الأربعاء، 26 يوليو 2017 09:00 م
لو من مواليد 26 يوليو تعرف على أسرار شخصيتك من علم الفلك شخصية جذابة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص شخصية فريدة تميزه عن غيره من البشر، ورغم توافق أبناء البرج الواحد فى بعض الصفات إلا أنه يظل ليوم الميلاد أثر واضح على درجة تأثر الشخص بتلك الصفات، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر أسرار شخصية مواليد 26 يوليو لتستطيع التعامل معهم على الوجه الأمثل فى عيد ميلادهم.

شخصية جذابة
شخصية جذابة

وتوضح خبيرة الأبراج، إن رقم حظ مواليد 26 يوليو المنتمين إلى برج الأسد هو رقم 8، أما حجرهم الكريم فهو الياقوت، ومن أهم مميزاته كريم ومن أهم قدراته أنه قيادى وجذاب، أما من عيوبه أنه سريع الانفعال والغضب وعنيد وحساس.

وتضيف خبيرة الأبراج، أن مولود 26 يوليو عاطفى ومحب للناس ومخلص ولكن يكره عدم الاحترام والإهانة، كما أنه متشبث برأيه بعناد، ورغم أنه عاطفى ورومانسى إلا أنه يعيش تحت مظلة الاحساس الدائم بأنه القائد، وهو دائم العطاء حتى فى الحب يكرة بشدة أن يكون نصفه الآخر غير مخلص.

وتؤكد هالة عمر أن أمانة مولود 26 يوليو واخلاصه الواضح يجذب الكثير من الناس حوله، فقد يميل أحياناً للانطواء والتقلب السريع وسرعة الانفعال عند تعرضه لهجوم أو نقد، كما أن له عقل منظم وقدرة على البحث على أعلى درجات المعرفة ويستفيد من الترحال ويكسب من المعارف وله جاذبية شديدة للجنس الآخر الذى يعشقه ويتعلق به بإخلاص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة