لفات طرح جديدة تتناسب مع الإطلالة الكاجوال

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:00 م
لفات طرح جديدة تتناسب مع الإطلالة الكاجوال لفات حجاب جديدة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تعد الإطلالة العادية ترضى الفتيات المحجبات وأصبحن يبحثن عن الجديد فى عالم الموضة والأناقة، بل ويكن تركيزهن فى هذه الأمور أكثر من غير المحجبات، نظرًا إلى أن إطلالة الفتاه المحجبة تحتاج إلى كثير من التفاصيل أهمها لفة الحجاب، ولأن الفتيات بشكل عام يكرهن الروتين فدائمًا ما يبحثن عن لفات طرح جديدة تمنحهن الإطلالة المختلفة والمتجددة بشكل دائم، وبالرغم من ظهور أشكال عديدة للحجاب، إلا أن معظم الفتيات يرين صعوبة فى تنفيذ لفات طرح جديدة كتلك التى يرينها فى عروض الأزياء وصفحات الإنترنت.

وإن كنتِ تبحثين عن لفات طرح جديدة، إليكِ هذه الموديلات:

حجاب أنيق
حجاب أنيق

1-لفة حجاب بسيطة، يمكنك اختيارها مع نوع الإيشارب الذى تفضلين فقط اضبطى الشكل على وجهك، واحكمى الطرحة بدبوس صغير، واتركى طرف إلى الأمام والآخر إلى الخلف.

حجاب بسيط
حجاب بسيط

2-إن كنتِ تبحثين على لفات طرح بسيطة تناسبك فى أياما لطقس الحار، اختارى حجاب شيفون، وقومى بلفه واتركى مساحة صغيرة حول رقبتك لتمنحك الإحساس بالرحة والأناقة.

حجاب كاجوال
حجاب كاجوال

3-لأن الإطلالة الكاجوال تحتاج إلى لفة طرح بسيطة، يمكنك اختيار حجاب قطنى مميز وتختارين لفة مميزة كهذه حتى تمنحك حرية الحركة دون أن تتلف بين الحين والآخر.


حجاب
حجاب

4-دون الحاجة إلى رؤية فيديوهات طرق تعليم لف الطرح، يمكنك اختيار بندانى قطنية مميزة، وإيشارب بخامة ناعمة، وقومى بلف الطرح بهذا الشكل دون إحكام الطرحة بدبوس.

شكل جديد للحجاب
شكل جديد للحجاب

5-إن كنتِ ترغبين فى حجاب بشكل جديد، يمكنك اختيار هذه اللفة التى تجمع بين شكل الطرحة الاسبانيش والتربون بطريقة مميزة، تناسبك مع الإطلالات الكاجوال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة