بالفيديو .. عمرو أديب بـ"ON E": الرئيس السيسى سيترشح لفترة رئاسية ثانية

الإثنين، 24 يوليو 2017 10:44 م
بالفيديو .. عمرو أديب بـ"ON E": الرئيس السيسى سيترشح لفترة رئاسية ثانية الإعلامى عمرو أديب والرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


عمرو أديب بـ"ON E": الرئيس السيسى سيترشح لفترة... by youm7

 

قال الإعلامى عمرو أديب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيترشح لفترة رئاسية ثانية، موضّحًا: "أنا تقديرى إن الرئيس هيرشح نفسه.. ومهتم بإن تكون فيه ناس كتيرة تنزل تختار".

 

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E" وراديو "نغم FM" أن الرئيس مطمئن على مستقبل البلاد بشكل قوى فى ظل الجهود التى تبذل.

 

وأشار الإعلامى إلى أن لديه معلومات تؤكد أنه خلال شهرى يناير وفبراير من العام المقبل سيعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى عن عدد كبير من المشروعات الجديدة التى لا يعلم أحد شيئًا عنها، وتابع: "هتكون هناك مطارات تم إنشائها ولا أحد يعلم أحد شيئًا عنها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

اتمنى وجود دائم للسيسي في الحكم حتى يبني مصر التي نفتخر بها

شيء غريب عندنا نحن المصريين.. الواحد منا لما يسافر بره يمجد في الدولة اللي زارها ويكلمك عن النظام والنظافة والتقدم وانضباط الشعب فيها ويؤكد إلتزامه بقوانين هذا البلد!! ولما يرجع مصر ويشوف حملة لإزالة الاعتداء على الشارع أو الرصيف أو إزالة المعتدين على أراضي الدولة أو منع العشوائيات يقلب على إنسان تاني خالص ، يلبس لباس الإنسانية وحقوق الإنسان وغيرها من المظاهر المصطنعة.. طيب إزاي عايز بلدك تتقدم وتفتخر بيها قدم الأجانب طالما بتعارض تطبيق القانون اللي في الآخر هيخدم الشعب كله وهيكون سبب في تطور وتقدم بلدك؟! أكيد مفيش إجابة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ربنا كبير

اللة يولي امورا خيارا ويبعد الجهلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة