أول الغيث قطرة.. محمد صلاح يتوج بأول ألقابه مع ليفربول.. الفرعون يسجل هدفا عالميا ويقود الريدز للفوز على ليستر سيتى 2/1 فى نهائى كأس البريميرليج الآسيوى.. ونجم مصر يعد بالمزيد بعد تسجيل هدفين فى 3 مباريات

السبت، 22 يوليو 2017 07:00 م
أول الغيث قطرة.. محمد صلاح يتوج بأول ألقابه مع ليفربول.. الفرعون يسجل هدفا عالميا ويقود الريدز للفوز على ليستر سيتى 2/1 فى نهائى كأس البريميرليج الآسيوى.. ونجم مصر يعد بالمزيد بعد تسجيل هدفين فى 3 مباريات ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج محمد صلاح، لاعب منتخب مصر بأول ألقابه مع فريق ليفربول الذى تغلب على ليستر سيتى بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هونج كونج"، فى نهائى بطولة كأس آسيا للدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج" الودية.


 

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على ليستر سيتى
 

وتعد هذه المرة الأولى التى يتوج بها ليفربول ببطولة كأس آسيا للدورى الإنجليزى بعدما سبق وأن اكتفى بالحصول على المركز الثانى فى مشاركته الأولى عام 2007.

بادر ليستر سيتى بالتسجيل عن طريق المهاجم الجزائرى إسلام سليمانى فى الدقيقة 12، قبل أن ينجح محمد صلاح فى تسجيل هدف التعادل لفريق ليفربول فى الدقيقة 20 من ضربة رأسية رائعة، بعد جملة فنية ولا أروع مع البرازيلى فيليب كوتينيو.

وفى الدقيقة 44 تمكن كوتينيو من تسجيل الهدف الثانى لفريق ليفربول من تسديدة صاروخية سكنت شباك ليستر سيتى، ليمنح "الريدز" لقب كأس آسيا للدورى الإنجليزى.

وشارك محمد صلاح فى المباراة "أساسيًا" قبل أن يقرر الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول استبداله فى الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وصعد ليفربول إلى المباراة النهائية بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، فى مباراة قدم خلالها محمد صلاح عرضًا رائعًا نال إعجاب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لـ"الريدز" كذلك جماهير الفريق، بينما تأهل ليستر سيتى بعد فوزه على ويست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1/1.


 

محمد صلاح يسجل ثانى أهدافه مع ليفربول
 

وتعد هذه المباراة الودية الثانية التى يتمكن فيها محمد صلاح من زيارة شباك المنافسين، منذ انضمامه لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من روما الايطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى لاعب عربى وافريقى بالتاريخ.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وسجل محمد صلاح فى تعادل ليفربول وويجان 1/1، و فوز ليفربول على ليستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، بواقع هدف فى كل مباراة.


 

محمد صلاح عن تألقه مع ليفربول : لسه بدري
 

من جانبه، أعرب محمد صلاح، عن سعادته الغامرة بتألقه مع فريق ليفربول الإنجليزى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من روما الإيطالي.

وقال محمد صلاح فى تصريحات تليفزيونية: "الحديث عن تألقى مع ليفربول لا يزال مبكرًا فالموسم الجديد لم يبدأ بعد، أنا سعيد بتواجدى مع ليفربول وتربطنى علاقة رائعة مع المدرب يورجن كلوب".

تتويج ليفربول بالكأس
تتويج ليفربول بالكأس

 

أضاف: "ظهرنا بمستوى جيد خلال المباريات الودية، ونسعى من خلالها لتحقيق الانتصارات، وهو الهدف الذى نسعى لتحقيقه فى كل مباراة".

ويستعد ليفربول لمواجهة هيرتا برلين الألمانى يوم 29 يوليو الجارى بملعب "برلين" الأولمبى الذى استضاف نهائى كأس العالم 2006 بين إيطاليا وألمانيا ونهائى دورى أبطال أوروبا 2015 بين برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالي، وذلك بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس الناديين، كما يلتقى مع بايرن ميونخ الألمانى مطلع أغسطس المقبل وأتلتيك بلباو الإسبانى فى الخامس من الشهر ذاته وديًا قبل انطلاق الموسم الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة