النائب أشرف عثمان: مؤتمر الشباب يحقق أهدافه الغالية فى كل دورة

الجمعة، 21 يوليو 2017 05:04 م
النائب أشرف عثمان: مؤتمر الشباب يحقق أهدافه الغالية فى كل دورة مؤتمر الشباب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أشرف عثمان، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أهمية استضافة الإسكندرية للدورة الرابعة من المؤتمر الوطنى الدورى للشباب وذلك على مدى يومى 24-25 من يوليو الجارى، والذى يعد من أهم اللقاءات التحفيزية للشباب، والتى ينتظرونها.

 

وشدد عضو البرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم، الجمعة، على الأهمية الكبرى لهذا المؤتمر فى استعراض ومناقشة جميع مشاكل وقضايا الوطن من خلال الاستماع إلى مرئيات وتصورات الشباب خلال المؤتمر، لافتا أن مشاركة ما لايقل عن 1300 من الشباب فى فعاليات المؤتمر، تؤكد أن الشباب سيكونون القوة الضاربة فى شتى فعاليات وجلسات المؤتمر، وأن آرائهم وأفكارهم ستكون هى المهيمنة فى حضور الرئيس، وكافة القيادات التنفيذية والوزراء فى الحكومة.

 

فى نفس الوقت قال أشرف عثمان، إن المؤتمر الوطنى الدورى للشباب حقق أهدافه غاليا واستطاع إعطاء فرصة حقيقية لملايين الشباب المصرى ومن خلال ممثليهم فى استعراض مختلف القضايا والمشاكل الوطنية وتقديم حلول لها.

 

كما أصبح المؤتمر الشهرى منبرا لتداول الرأى والفكرة حول مختلف قضايا الوطن ومن جانب الجميع، علاوة على أنه إشارة رسمية باهتمام الدولة الفائق بالشباب وتمثيلهم بالمجتمع والتصدى لحل قضاياه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة