الزمالك يعرض مايوكا وثلاثة لاعبين على طنطا مقابل إسلام طارق

الجمعة، 21 يوليو 2017 02:41 م
الزمالك يعرض مايوكا وثلاثة لاعبين على طنطا مقابل إسلام طارق إسلام طارق حارس طنطا
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى طنطا فاكساً رسمياً من الزمالك يجدد فيه الأخير طلبه لضم إسلام طارق، حارس مرمى نادى طنطا ومنتخب المحليين، بعد رفض إدارة طنطا للعرض المقدم من الزمالك بسبب رغبة الجهاز الفنى لطنطا فى الإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق فى الموسم المقبل.


وعرض مسئولو الزمالك على نادى طنطا الحصول على خدمات مايوكا بالإضافة لثلاثة لاعبين آخرين على سبيل الإعارة، إلى جانب المقابل المادى الذى سيتم تحديده من جانب إدارة طنطا مقابل الاستغناء عن الحارس.


وينتظر مجلس إدارة نادى طنطا، برئاسة فايز عريبى، الاجتماع مع الجهاز الفنى للفريق من أجل حسم موقف النادى من الموافقة على عرض الزمالك لضم حارس مرمى الفريق.


يذكر أن إسلام طارق قادم لطنطا بداية الموسم الماضى قادما من الرجاء المطروحى مقابل 150 ألف جنيه، وشارك فى معظم مباريات طنطا هذا الموسم، قبل أن ينضم لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

السفهاء

هل من محاسب لهذا السفه ....7مليون فى حسام باولو =هدف 000 2مليون فى شوقى السعيد=250 دقيقة 4مليون فى على فتحى =70 دقيقة +مصاريف علاج فى ألمانيا ..3مليون فى أسامة ابراهيم ومنتظر الاستغناء 3 مليون لأحمد جعفر =60 دقيقة ......ما هذا السفه .........والنتيجة كم ترى من الادارة الفاشلة دورى صفر بطولة افريقيا صفران ......الادارة علم وفن له أصوله وقواعده وليست صوت عال واسهال تصريحات عمال على بطال ....حتى الولد طلع لأبوه جعان كلام يمكن كمان بيتكلم وهو نايم ....لك الله يا جمهور الزمالك ...إنمايوفى الصابرون أجرهم بغير حساب....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة