اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 21 / 7 / 2017 الأبيض يتحرك بقوة فى الصفقات

الجمعة، 21 يوليو 2017 11:50 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 21 / 7 / 2017 الأبيض يتحرك بقوة فى الصفقات مجلس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة 21 / 7 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها تحركات سريعة لحسم العديد من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

الزمالك يحصل على توقيع محمد فاروق لمدة 4 مواسم

حصل مسئولو نادي  الزمالك، على توقيع محمد فاروق لاعب المقاولون العرب الحالى والأهلى السابق، لمدة 4 مواسم مقبلة، بعد جلسة للاعب مع إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالنادى الأبيض.

من المقرر أن يحسم نادي الزمالك، صفقة ضم فاروق خلال الفترة الجارية، بعد إبداء اللاعب رغبة فى ارتداء قميص الفريق الأبيض، خلال الموسم القادم، بعد توقيعه على عقود الانضمام للفريق.

محمد فاروق

الزمالك يقطع الطريق على فيرنسى البرتغالى لضم أوباما

دخل مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع يوسف إبراهيم الشهير بـ"أوباما"، مهاجم الفريق السابق، لاستعادة خدماته مجدداً بداية من الموسم المقبل، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع وادى دجلة.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك لإنهاء صفقة ضم أوباما خلال الساعات المقبلة، بعد علم مسئولى النادى الأبيض أن اللاعب سوف يغادر خلال الفترة الحالية إلى البرتغال للانضمام إلى نادى فيرنسى.

أوباما

الزمالك يعلن رسمياً مخاطبة إنبى والمقاولون لضم الشامى وفاروق

أكد مرتضي منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيتم إرسال فاكس رسمى إلى نادى إنبى لشراء محمد الشامى مهاجم الفريق البترولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى للأبيض، أنه سيتم إرسال فاكس آخر لنادى المقاولون العرب لشراء محمد فاروق لاعب ذئاب الجبل، مشيراً إلى أن ناديه يطرق الأبواب الرسمية ويحترم الأندية من أجل الحرص على علاقة الزمالك مع كل الأندية.

الزمالك يعلن عن رحيل حمادة أنور وتعيين أحمد زاهر مديرا إداريا للفريق

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تعيين أحمد زاهر مديرا إداريا مؤقتا للفريق الأول خلال الفترة القادمة بدلا من حمادة أنور المدير الإداري الحالي للفريق.
 
وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد كشف عن عدم وجود نية لأى إضافات جديدة للجهاز الفنى الحالى للفريق الكروى بقيادة البرتغالى إيناسيو، بعد إجراء بعض التعديلات بتعيين حسين السيد مديراً للكرة، وطارق يحيى مدربا عاماً، ومدحت عبد الهادى مدرباً مساعداً.
 
سفير مصر فى غانا ينهى للزمالك تأشيرة عودة أشيمبونج

وجه هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر إلى محمد حيدر سفير مصر في غانا، بعد تدخله لإنهاء تأشيرة الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم الفريق الأبيض للعودة إلى مصر.

وأنهى نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك كل إجراءات حجز التذاكر لوصول اللاعب للقاهرة، غداً السبت، للانضمام إلى تدريبات الفريق الأبيض، تمهيداً لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

أشيمبونج

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة