أخبار بايرن ميونخ اليوم عن قميص البافارى لدورى ابطال اوروبا

الجمعة، 21 يوليو 2017 03:27 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن قميص البافارى لدورى ابطال اوروبا فيدال
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بايرن ميونخ الألمانى عن قميصه الجديد المخصص لمنافسات دوري أبطال أوروبا فقط، من خلال الصفحة الرسمية للنادى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

بايرن ميونخ يعلن عن القميص المخصص لدورى الأبطال
 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونخ، عبر موقع التواصل الاجتماعى" تويتر"، صورة لعدد من نجوم الفريق يرتدون القميص الثالث للموسم المقبل، الذى يميزه اللون الأبيض والخطوط الرفيعة الحمراء، مع التعليق عليها بعبارة "على استعداد لتقديم موسم ممتاز، قميص دورى الأبطال".

مولر والابا
مولر والابا

ونشرت الصفحة أيضا صورة للظهير الأيسر النمساوى ديفيد ألابا يرتدى فيها القميص الجديد، مع التعليق عليها بعبارة "على استعداد لصنع التاريخ".

الابا
الابا

بعثة بايرن ميونخ تصل شنجن
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت الصفحة الرسمية لبايرن ميونخ عبر موقع "تويتر"، أن بعثة الفريق البافارى وصلت اليوم الجمعة إلى مدينة "شنجن" الصينية، لبدء المعسكر التدريبى الإعدادى للموسم المقبل.

لاعبى بايرن ميونخ
لاعبو بايرن ميونخ

ونشرت الصفحة صورة للاعبى بايرن ميونخ خلال مغادرتهم للطائرة، بعد وصولهم شنجن، مع التعليق على الصورة بعبارة "المحطة الثانية هبطت فى شنجن، الآن سنتجه إلى الفندق، ثم في وقت لاحق إلى الملعب لبدء التدريب".

 

يوفنتوس يرغب فى ضم مدافع بايرن ميونخ لخلافة بونوتشى

يبحث نادى يوفنتوس الإيطالى عن تعزيز خط دفاع الفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد رحيل ليوناردو بونوتشى إلى فريق ميلان بالميركاتو الصيفى الحالى.

وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن يوفنتوس يسعى لضم ماتس هوملز مدافع فريق بايرن ميونخ الألمانى لخلافة بونوتشى فى دفاع اليوفى.

هوملز
هوملز مدافع بايرن ميونخ

وكان هوملز قد انضم للفريق البافارى الموسم الماضى من بوروسيا دورتموند بعد أن أمضى 8 سنوات مع أسود الفيستفالين.

ويعد هوملز أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل مدرب البافارى كارلو أنشيلوتى فى ظل الإصابات العديدة التى يعانى منها جيروم بواتينج وخافى مارتينيز.

وكان يوفنتوس قد نجح فى ضم البرازيلى دوجلاس كوستا من بايرن ميونخ، ماتيو دى تشيليو من ميلان والحارس البولندى تشيزنى من أرسنال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة