هل يواصل ميدو دور " حلال المشاكل " فى مشوار شيكابالا؟

الخميس، 20 يوليو 2017 11:51 م
هل يواصل ميدو دور " حلال المشاكل " فى مشوار شيكابالا؟ ميدو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المتابع لمسيرة الفتى الأسمر للزمالك محمود عبد الرازق " شيكابالا " يعلم دور البطولة الذى يلعبه أحمد حسام " ميدو " نجم الأبيض السابق و المدير الفنى الحالى لفريق وادى دجلة فى أزمات شيكابالا خاصة مع القلعة البيضاء .

يتبنى دائما العالمى " ميدو "  حل مشاكل نجم الزمالك شيكابالا و تحديدا عندما قام من قبل بضمه إلى صفوف الإسماعيلى موسم 2015 الماضى  على سبيل الإعارة عندما عاد من سبورتنج ليشبونة و تغيب عن مؤتمر إعلان الزمالك عودته للنادى  ، حيث تدخل العالمى أحمد حسام لتدارك الموقف بعد تأزم عودته للزمالك ليضمه إلى صفوف الدراويش .

 

كما أن ميدو يكرر نفس الموقف هذا العالم بعد ما ترددت أنباء قوية داخل القلعة البيضاء عن الإستغناء عن 10 لاعبين فى صفوف الفريق من بينهم الفتى الأسمر ، حيث قال ميدو  فى تصريحات تليفزيونية إنه تحدث مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن استعارة محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحاً أن شيكابالا سيكون مكسبا كبيرا للفريق الدجلاوي .

فيما أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أكد  على طلب  محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بإعارته أو بيعه لنادي وادى دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية ، و من المنتظر أن تتضح الأمور خلال الفترة المقبلة سواء برحيل اللاعب إلى وادى دجلة أو البقاء فى القلعة البيضاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة