فى أرمنت

سيدة تتهم ابن زوجها بالتعدى جنسيا على طفلتيها.. والنيابة تنتدب الطب الشرعى

الأحد، 02 يوليو 2017 05:59 م
سيدة تتهم ابن زوجها بالتعدى جنسيا على طفلتيها.. والنيابة تنتدب الطب الشرعى اغتصاب طفلة ـ أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت سيدة بمدينة أرمنت ابن زوجها بالتعدي جنسياً على طفلتيها أكثر من مرة بعد كشفها على الطفلتين والتأكد من وجود هتك عرض لديهما، واعترافهما لأمهما بأنه تعدى عليهما أكثر من مرة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التي من المقرر أن تستمع لأقوال الشاب ووالده التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي للكشف على الفتيات.

البداية كانت بورود بلاغ لمركز شرطة أرمنت من "ش. ر. ا"، 34 سنة ربة منزل، مقيمة بحوض 14، اتهمت فيه ابن زوجها ويدعي "إ. ص. ع"، 21 سنة طالب بالجامعة العمالية، بالتعدي جنسياً على طفلتيها البالغتين من العمر 8 سنوات، و6 سنوت، مؤكدة أنها قبل شهر رمضان ذهبت إلى المنصورة بلد أسرتها، وعند الكشف على الطفلتين لشكواهما المتكررة تبين أنهما مصابتان بهتك عرض، وعندما سألت ابنتيها أكدتا أن ابن زوجها تعدى عليهما جنسياً وتخوفا من الشكوى لها.

على الفور أمر اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر بالقبض على الشاب للتحقيق معه، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل الرقم 3286 إدارى مركز شرطة أرمنت، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وجارى إنتداب الطبيب الشرعى وإعداد تحريات المباحث حول الوقعة للتأكد من صحتها من عدمه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة