رئيس الأهلى يوافق على فتح القيد لجميع الأندية فى أول اغسطس المقبل

الأربعاء، 19 يوليو 2017 01:21 ص
رئيس الأهلى يوافق على فتح القيد لجميع الأندية فى أول اغسطس المقبل محمود طاهر والبدري
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، التفاصيل المالية لعقد إعارة أحمد حجازى مدافع الفريق، لنادى ويست بروميتش الإنجليزى لمدة عام مع أحقية الشراء بصفة نهائية.

 

أوضح طاهر، خلال تصريحاته لـ"أون سبورت" إن العقد نص على حصول الأهلى على مليون يورو فى موسم إعارة حجازى، وفى حالة رغبة ويست بروميتش فى شراء اللاعب نهائياً يتم سداد 4 مليون يورو، مما يجعل صفقة بيع حجازى تساوى 5 ملايين يورور.

 

تابع رئيس القلعة الحمراء، إن حسام البدرى المدير الفنى كان معارضاً لبيع حجازى فى بداية الأمر، إلا إن اصرار ورغبة اللاعب والقيمة المالية دفعت الإدارة والجهاز الفنى للموافقة على الاستغناء عن خدماته رغم إنه من أحد الأعمدة الأساسية للمارد الأحمر.

 

وعن رغبة الجهاز الفنى فى التعاقد مع مدافع أخر من عدمه، أكد محمود طاهر أن حسام البدرى لم يفاتحه فى هذا الأمر، إلا إنه إذا طلب التدعيم فى أى مركز سيتم تحقيق طلباته على الفور.

 

أردف رئيس الأهلى حديثه، موضحاً إنه لم يتفق مع رئيس الزمالك على تقديم طلب لاتحاد الكرة من أجل زيادة عدد الأجانب فى كل لفريق ليصبحوا 4 بدلاً من 3، إلا إنه سيوافق على الأمر إذا تم إقتراحه من قبل مسئولى الجبلاية ولجنة الأندية.

 

وأضاف رئيس الأهلي، أن يوافق علي فتح باب القيد لجميع الأندية في الأول من أغسطس المقبل حتي تتستفاد الأندية من الصفقات الجديدة التي أبرمتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة