مفتى الجمهورية يدين استشهاد 5 مجندين إثر انفجار عبوة ناسفة بالعريش

الثلاثاء، 18 يوليو 2017 11:58 ص
مفتى الجمهورية يدين استشهاد 5 مجندين إثر انفجار عبوة ناسفة بالعريش الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، بشدة استشهاد 5 مجندين وإصابة عدد آخر إثر انفجار عبوة ناسفة بمدينة العريش بشمال سيناء.

وأكد مفتى الجمهورية فى بيانه الذى أصدره اليوم الثلاثاء، أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبًا بالقصاص العادل من تلك الأيادى الآثمة التى ترتكب هذه الأفعال الإرهابية الغادرة.

وأوضح مفتى الجمهورية أن الإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين، مطالبًا بالتصدى بكل قوة وحسم لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيًا المصريين جميعًا للتصدى للإرهاب الأسود واستئصال جذوره السرطانية منوطننا الغالى مصر.

وشدد مفتى الجمهورية على أن هذا الهجوم الإرهابى الغادر لن يزيد الشعب المصرى بكافة طوائفه إلا مزيد من القوة والتلاحم والتماسك مع قوات الجيش والشرطة فى مواجهة المخططات الإرهابية الآثمة لنشر الخراب والدمار فى كل مكان.

وتوجه مفتى الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بموفور رحمته، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يتقبل الشهداء من أبطال الجيش والشرطة ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن علىالمصابين بالشفاء العاجل وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة