س&ج.. هل ميركاتو برشلونة الصيفى تأثر بتجديد عقد ميسي؟

الأحد، 16 يوليو 2017 12:00 م
س&ج.. هل ميركاتو برشلونة الصيفى تأثر بتجديد عقد ميسي؟ ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح نادى برشلونة الإسبانى فى الحفاظ على نجمه الأول الأرجنتينى ليونيل ميسي، من خلال تجديد عقده حتى عام 2021، فى صفقة ضخمة سوف تجعل البرغوث الأرجنتينى الأعلى فى العالم حصولاً على راتب سنوى.

ولكن فى المقابل يعيش النادى الكتالونى ميركاتو صعباً، من خلال فشله فى الحصول حتى الآن على أبرز أهدافه، والتى حددها المدرب الجديد للفريق إرنستو فالفيردى.

نستعرض فى السطور التالية صعوبات برشلونة فى الانتقالات الصيفية الحالية..

 

هل برشلونة تأثر مادياً من تجديد عقد ميسي؟
 

جدد برشلونة تعاقده مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى صفقة ضخمة، الأمر الذى جعله يقدم عروضاً مالية ضعيفة للأهداف التى حددها فى ميركاتو الصيف الحالى، وظهر ذلك فى صفقة البرازيلى باولينيو من جوانجزو الصينى التى فشلت بسبب 5 ملايين يورو. 

 

ما هى الصعوبات التى تواجه برشلونة فى الميركاتو؟
 

فشل برشلونة فى تحقيق أهدافه الرئيسية بالميركاتو الحالى حتى الآن، من خلال التعاقد مع النجم الإيطالى ماركو فيراتى، صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسى، وهيكتور بيليرين الظهير الأيمن لفريق أرسنال، بسبب تمسك أنديتهم بهم، لذلك اكتفى النادى بضم الظهير البرتغال سيميدو من بنفيكا مقابل 30 مليون يورو. 

 

هل يؤثر ضعف ميركاتو برشلونة على الفريق بالموسم المقبل؟
 

يعانى برشلونة على مستوى خط وسط الفريق، الأمر الذى جعله يفكر فى التعاقد مع ماركو فيراتى ليكون خليفة إنييستا بجانب التعاقد مع باولينيو، وهو ما فشل فيه مسئولو النادى حتى الآن، وهو ما يضع فالفيردى فى ورطة مع دخول منافسات الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة