اخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 16 / 7 / 2017 محاضرتان قبل القمة 114

الأحد، 16 يوليو 2017 11:36 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الاحد 16 / 7 / 2017 محاضرتان قبل القمة 114 فريق الزمالك والبرتغالي إيناسيو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 16 / 7 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات الأخيرة لمواجهة الأهلي، المقرر لها غداً الإثنين، على استاد برج العرب، فى القمة 114 بختام بطولة الدورى الممتاز، ومن بينهم محاضرتان الأولى من مرتضى منصور رئيس النادي، والثانية من البرتغالى إيناسيو المدير الفني للفريق فى المران.

 

تفاصيل محاضرة إيناسيو مع لاعبى الزمالك فى ملعب المكس استعدادًا للقمة

عقد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل إنطلاق المران، على ملعب المكس، وجاءت الجلسة المطولة للمدير الفني مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مباراة الغد أمام النادي الأهلي المقرر لها في الثامنة مساء.
 
وطلب إيناسيو من لاعبي نادي الزمالك الفوز على النادي الأهلي مؤكدًا خلال الجلسة أن المباراة تهم الجماهير التي تنتظر الفوز بها ويجب أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية.
إيناسيو
إيناسيو
مرتضى منصور للاعبى الزمالك: "مش مهم خسارة بطولة.. دولاب النادى مليان"

واصل مرتضى منصور ، رئيس نادى االزمالك، تحفيزه للاعبين مطالبهم بنسيان الخروج الأفريقى، مؤكدًا أن الأهلى تأهل بفارق هدف والزمالك خرج من البطولة بسبب عدم تسجيله هدف. 

وطالب رئيس نادي الزمالك، اللاعبين أصحاب الحماس الشديد مثل محمود الونش وطارق حامد، التحكم فى أعصابهم فى المباراة وعدم الاحتكاك بالحكام،  قائلاً: "لا أدرى الاتحاد الأفريقى والمصرى من أين ياتوا بهؤلاء الحكام، متابعًا: "لا يوجد أزمة فى خسارة بطولة.. دولاب النادى ملئ بالبطولات".

مرتضى منصور يطالب لاعبى الزمالك بالفوز على الأهلى لمصالحة الجماهير

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اجتماعا مع اللاعبين بالساحل الشمالى، لحثهم بالفوز على الأهلى فى مباراة القمة المقبلة المقرر إقامتها غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز، على ملعب برج العرب.

وطالب رئيس نادي الزمالك، اللاعبين خلال الجلسة تحقيق الفوز على الأهلى، من أجل مصالحة الجماهير، بعد ضياع لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا والخروج من دور المجموعات بالتعادل أمام أهلى طرابلس ببرج العرب.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

الزمالك يرفض التفريط فى مجدى لضم "عاشور" إنبى

رفض مسئولو نادى الزمالك التفريط فى خدمات محمد مجدى، مدافع الفريق، فى إطار صفقة تبادلية مع نادى إنبى لضم صلاح عاشور لاعب الفريق البترولى.

وحصل نادى الزمالك على توقيع صلاح عاشور لمدة 3 سنوات، بعد موافقة نادى إنبى على انتقال لاعبه للقلعة البيضاء، ولكن لا تزال الصفقة فى مرحلة المفاوضات بين الناديين.

صلاح عاشور
صلاح عاشور

الزمالك يؤكد المشاركة فى البطولة العربية

أكد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مشاركة الفريق الكروى فى البطولة العربيةالمنتظر إقامتها خلال الفترة من 22 يوليو الجارى وحتى السادس من أغسطس المقبل، بمشاركة 12 نادياً، أبرزها قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك.

وقال مرتضى منصور للاعبى نادي الزمالك، فى جلسته الأخيرة معهم، إن المجلس الأبيض قرر بشكل نهائى المشاركة فى البطولة العربية، التى تؤكد الحب والترابط بين كافة الشعوب العربية، وأنهم جميعاً على قلب رجل واحد.

الزمالك
الزمالك

مرتضى منصور: الشرط الجزائى فى عقد الشناوى "لاغٍ".. وأهلا برحيله

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عدم وجود شرط جزائى فى عقد أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق يسمح له بالرحيل لأى نادٍ آخر دون إذن ناديه.

وقال مرتضى منصور، إن الشرط الجزائى فى عقد أحمد الشناوى يمكن استخدامه فى أول موسمين من عقده مع نادي الزمالك، لكنه يصبح لاغياً فى الموسم الثالث، وهو ما حدث بالفعل.

أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
 
 

اختتم الزمالك مرانه اليوم على استاد المكس فى الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الأهلي فى مباراة الجولة الأخيرة للدورى الممتاز، والتى ستقام غداً على استاد الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية.

وشارك محمود  جنش، حارس مرمى الفريق، فى مران اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي، بعد تأهيله أمس السبت، للعودة للمشاركة مجددا فى التدريبات بعد غيابه عن الفريق فى الفترة الماضية بداعى الإصابة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة