محمد رمضان تعليقا على صورته مع جمال مبارك: مواطن مسالم لا يملك الضرر لمصر

الأربعاء، 12 يوليو 2017 01:29 م
محمد رمضان تعليقا على صورته مع جمال مبارك: مواطن مسالم لا يملك الضرر لمصر محمد رمضان وجمال مبارك
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم محمد رمضان على توضيح صورته التى نشرها مع جمال مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بعد تعرضه لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها.

 

ونشر رمضان صورة جديدة لهما عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، معلقا عليها : "حق الرد : أنا نزلت فى يناير 2011 ومن أول اللى نزلوا فى ٣٠ يونيو .. ولكن نزلت حباً فى مصر وخوفاً عليها وليس كرهاً لأحد والآن جمال مبارك رجل مدنى ليس له علاقة بالسلطة ".

 

وتابع : "مواطن مصرى متربى ومحترم على المستوى الشخصى ويُحترم لكونه مصرى من عائلة مصرية .. وإن كان ضمن منظومة غير سليمة فهو الآن مواطن مسالم لا يَملك الضرر لمصر .. الإسلام دين السماحة و مصر بلد السلام".

 

يشار إلى أن محمد رمضان يعرض له حاليا فى دور العرض السينمائى فيلم "جواب اعتقال"، والذى تم طرحه فى موسم عيد الفطر الماضي، ويشاركه فى بطولته إياد نصار، وصبرى فواز، وسيد رجب، ودينا الشربينى، ومحمد عادل، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وانتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حول شخصية "خالد الدجوى" قائد الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.

 

محمد رمضان
محمد رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر وراضى

طيب نزلت علي أي اساس معاليك ؟

إن كان هو كما تزعم مواطن مصري مسالم وهذا إدعاء باطل لا أساس له من الصحة لأنه وعائلته أفسدوا كافة أوجه الحياة بمصري ولكنهم أصبحوا جزء من الماضى ومن يريد المستقبل لا يقف أمام الماضى طويلاً ولكن إليك كلماتي تلك أنت وأمثالك أفسدتم أجيالاً وأجيالاً من المصريين بما تقدمون من إسفاف و تدني لا أخلقي وتدعونه كذباً فناً هل تعلم يا هذا أن الفن من أهم الوسائل التي عن طريقها ترقي الدول والأمام وتنهض بها الشعوب لك في فنانين الهند العبرة والمثل كفي اسفافا كفي بلطجة كفي تافهة كفي مشاهد الدعارة كفي عنف كفي تدميراً في قيم ومبادئ مجتمعانا المصري الطيب الأصيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا من تدعون الفن

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صالح

انت حافظ بش فاهم

اكتر انسان استطاع أن يضرب إقتصاد مصر ويضره هو كان جمال وعلاء مبارك.. انت للأسف سقط من نظرى بعد هذا الكلام.. وهو علاء لا عرفوا السلم ولا السلام اللى بتتكلم عليه للأسف.

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم شويخ

رغم الإختلاف .. فالحق يجب أن يقال

بغض النظر عن إختلافنا الكبير مع الرئيس السابق حسني مبارك وإنجاله .. إلا إنهم مع ذلك جدير ين بالإحترام .. فهم لم يهربوا من البلاد والفرصة كانت مواتية لهم .. وأظهروا إحترامهم للقضاء أثناء مثولهم للمحاكمات .. على نقيض غيرهم .. بات عليهم أن يثبتوا حبهم لمصر .. !!

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

تعليق لتعليقات

أؤيد تماما أ / اكرم شويخ فيما علق به ... أما التعليقان السابقان له لمحمد افندى و صابر افندى ... لو عليهم حاجه كنت حتلاقيهم فى السجن ... احنا هنا مش فى موضوع جعلونى مجرما ... و فرضا و جدلا حوكم عليهم بالسجن و امضوا مدة العقوبة ... لن نعلق لهم مشانق ... حاولوا الاول تصلحوا من انفسكم ... و للفنان محمد رمضان أحييك على كلماتك ايضا

عدد الردود 0

بواسطة:

معتمد عباس

عايش ميت

والله كلكم بتهروا ع الفاضى بالعقل كدة لما يكون فى ايدك دليل ادانتك هتعمل ايه فيه علشان تثبت انك برئ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

جوده

هذه رؤيتي و اعتقد ان كثيرين يشاركوني

محمد رمضان اصبح الأسطورة التي يحاول كل المشردين و كل متعاطي المخدرات و البلطجية و الذين بلا اخلاق ان يقلدوه كما كان يفعل في كل أفلامه .. كل الناس عارفين جمل و علاء مبارك أبناء الرئيس الأسبق حسنى مبارك ..كل الناس تختلف او تتفق في كلامهم عن أبناء مبارك .. و لكن هل طلب جمال مبارك ان يتعلم الانحراف و البلطجة ؟ صورة غير طبيعية لجمال مبارك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

علا السمرى

موهبه بلا ثقافه

هذا الممثل نتاج حكم مبارك. لايدرك ابعاد وكم الفساد الذى اوقع فيه البلاد عن عمد هذا "المصرى المسالم" . رغم انك نشأت فى اسرة متواضعة وعانيت فى الصغر الا انك لم تعرف ان هذا "المصرى المسالم" هو سبب ماعنيت انت منه. رحم الله عباقرة الفن امثال نور الشريف والذين كانوا على درجة عالية من الثقافة والوطنية. اما امثال رمضان فلا تتوقعوا منه سوى افلام الاسفاف والانحطاط الاجتماعى والخلقى والثقافى.

عدد الردود 0

بواسطة:

عيسي

لكل زمن سيئاته وحسناته

من مساوئ هذا الزمن ظهور محمد رمضان والسبكي لا اقول افسدوا وفسدو ولكن اقول الايام الخربة لا تخرج الاجرمبع والجرمبع هو قطع الغيار المضروبة

عدد الردود 0

بواسطة:

kanana

ناس محترمة

بغض النظر عن الامور السياسية واللى اتضح ان معظم الشعب اتخدع بكلام غير حقيقى عن الرئيس مبارك واولادة فالحقيقة انهم ناس محترمة على المستوى الانسانى والاخلاقى وطوال 4 سنوات محاكمات لم نسمع كلمة واحدة خارجة عن الادب من الرئيس مبارك او اولادة

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

استعينوا بجمال ريس وزراء....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة