الاحتلال الإسرائيلى يقيم برج مراقبة وبوابة الكترونية وسط مدينة الخليل

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 10:35 م
الاحتلال الإسرائيلى يقيم برج مراقبة وبوابة الكترونية وسط مدينة الخليل قوات الاحتلال الإسرائيلى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، برج مراقبة وبوابة الكترونية على مدخل تل الرميدة الجنوبى الغربي، الذى يربط الحى بمنطقة جبل الرحمة، قرب مايعرف بـ"عمارة قفيشة"، وسط مدينة الخليل.


وقال رئيس جمعية إبراهيم الخليل الخيرية، التى تقع فى تل الرميدة، الحاج عبد المجيد الخطيب التميمى - فى تصريحات صحفية- إن برج المراقبة الجديد سيتيح لجنود الاحتلال مراقبة معظم أحياء مدينة الخليل وشوارعها، باعتبار أن جبل الرحمة وتل الرميدة من المناطق المرتفعة والمطلة على مدينة الخليل وأسواقها.


وناشد التميمى كافة المؤسسات الوطنية والحقوقية والدولية، التدخل الفورى والعاجل لوضع حد لممارسات جنود الاحتلال والمستوطنين، الذين يسعون إلى ترحيل المواطنين والاستيلاء على أراضيهم وممتلكاتهم.


وفى سياق آخر، وفى قلقيلية، أصيب، مساء اليوم الثلاثاء، الشاب اسعد عرفان من النبى الياس شرق قلقيلية، بكسور بليغة جراء دهسه من قبل مستوطن.
وذكر شهود عيان أن الشاب عرفان أصيب بعد دهسه من قبل مستوطن كان يقود سيارته بسرعة جنونية على الشارع المار وسط البلدة، وحضرت للمكان طواقم الهلال الأحمر الفلسطينى التى قامت بتقديم العلاج الأولى للشاب، ثم جرى نقله لإحدى المستشفيات.
من ناحية أخرى، أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بالون مراقبة فى سماء بلدة عزون شرق قلقيلية.


وذكر شهود عيان من عزون، أن قوات الاحتلال أطلقت البالون بعد أن داهمت البلدة من مدخلها الشرقي، وقام أفرادها بالتمركز فى الحى الشرقى وتصوير عدة منازل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة