أخبار ميسي اليوم : 14 برشلونيا غياب عن الزفاف وتهئنة خاصة من رونالدينيو

السبت، 01 يوليو 2017 03:18 م
أخبار ميسي اليوم : 14 برشلونيا غياب عن الزفاف وتهئنة خاصة من رونالدينيو ميسي وأنطونيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى تهئنة خاصة من البرازيلى رونالدينيو، بمناسبة حفل زفافه الذى أقيم فجر اليوم، السبت، فى مدينة "روساريو" الأرجنتينية مسقط رأس لاعب البلوجرانا.

ميسي وزوجته أنطونيلا
ميسي وزوجته أنطونيلا

ميسي يتلقى رسالة تهئنة خاصة من رونالدينيو

 

قال الأسطورة البرازيلية رونالدينيو فى رسالته إلى ميسي، "ربما أنت الآن سعيد جداً بما فعلته.. إنها مرحلة جديدة فى حياتك".

وأضاف رونالدينيو قائلاً لنجم برشلونة، "مزيد من الحب.. الله يبارك لك فى هذه العائلة.. عناق كبير".

وكان الأسطورة البرازيلية رونالدينيو أحد نجوم نادى برشلونة السابقين قد عجز عن حضور حفل زفاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على صديقته أنطونيلا، بسبب خوضه مباراة أساطير البارسا ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

وفى ذات الصدد، تغيب عدد كبير من لاعبى نادى برشلونة الإسبانى عن حضور حفل زفاف الأرجنتينى ليونيل ميسي وصديقته أنطونيلا فجر اليوم، السبت.

أندريس إنييستا
أندريس إنييستا

 

إنييستا وشتيجن وراكيتتش على رأس 14 لاعباً تغيبوا عن حفل زفاف ميسي
 

وكان على رأس لاعبى برشلونة الذين تخلفوا عن حضور حفل زفاف ليونيل ميسي كل من إنييستا لاستقباله مولودا جديدا، تير شتيجن للمشاركة مع منتخب ألمانيا فى كأس القارات، إيفان راكيتتش، جوميز، دينيس سواريز، سيرجي روبيرتو، توران، سيليسن، ألكاسير، أومتيتي، ماثيو، دينيه، فيدال وماسيب.

كانت مدينة "روساريو" الأرجنتينية احتضنت فجر اليوم، السبت، حفل زفاف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، على صديقته أنطونيلا.

وشهد حفل الزفاف حضور 260 شخصاً تم توجيه الدعوة إليهم أبرزهم سيرجيو أجويرو نجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتى الإنجليزي، ومواطنه خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة الإسباني، والكاميرونى صامويل إيتو، ونيمار نجم منتخب البرازيل وبرشلونة، ومواطنه دانى ألفيس لاعب يوفنتوس الإيطالى السابق.

وتم الارتباط المدنى بين ميسى وأنطونيلا فى فندق "سيتى سنتر" بمدينة "روساريو" مسقط رأس نجم برشلونة، قبل أن يتوجه العروسان إلى قاعة أخرى مجاورة للاحتفال بالزفاف، كما تم تخصيص قاعة لأطفال المدعوين.

وأقيم حفل الزفاف وسط إجراءت أمنية مشددة، لاسيما وأن مدينة "روساريو"، الواقعة على ضفاف نهر "بارانا" والتى تبعد 300 كيلو متر عن العاصمة الأرجنتينية "بوينس آيرس"، مدينة تكثر فيها حوادث العنف، حيث تم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى "سيتي سنتر" والبالغ طوله نحو 21 كلم. وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة