سعود القحطانى: السعودية أكرمت القرضاوى وكان رده بكفرنا وجواز استهدافنا

الجمعة، 09 يونيو 2017 04:54 ص
سعود القحطانى: السعودية أكرمت القرضاوى وكان رده بكفرنا وجواز استهدافنا يوسف القرضاوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعود القحطانى المستشار فى الديوان الملكى السعودى، تمويل قطر للإرهاب، وقال: أن يوسف القرضاوى أكرمته السعودية وأخذ من حكامها الدعم المادى والمعنوى فكان الجزاء أن كفرنا وأجاز استهدافنا.

وكتب القحطانى، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "القرضاوى أكرمت السعودية وفادته وأخذ من حكامها الدعم المادى والمعنوى فكان الجزاء أن يفتى بين أتباعه بكفرنا وجواز استهدافنا"، موجها رسالة للشعب القطرى، قائلا: "إخواننا وأبناء عمومتنا فى قطر، السلطة المريضة لن تنجح في التفريق بيننا، فدولة الباطل ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة".

سعود القحطانى
سعود القحطانى

 

وأوضح القحطانى، أن جنون السلطة فى قطر للتآمر على السعودية ودول المنطقة بعد القمة الاسلامية الامريكية بلغ حدًا لا يمكن تصديقه وما خفى كان أعظم، مضيفا أن تمويل قطر للإرهاب يهدف إلى تقسيم دول المنطقة وانهيار الأنظمة وتعميم ما فعلوه من انهيار كامل لدول شقيقة ونشر الحروب الأهلية هو بمثابة إعلان حرب.

 

وتابع القحطانى، ليس عيبًا أن تكون دولة صغيرة ولكن العار فى تمويل الدوحة للإرهاب لتعويض عقدة النقص الخيالية فى السلطات القطرية بتقسيم وانهيار دول المنطقة، موضحًا أن احتماء السلطة فى قطر بالحرس الثوري الإيرانى لن يفيدها، مشددا: "عند الأزمات العظمى لن يقف معكم سوى السعودية وأشقائكم، اقرؤوا التاريخ".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة