أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يلمح بالرحيل عن ريال مدريد

الخميس، 08 يونيو 2017 11:57 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يلمح بالرحيل عن ريال مدريد كريستيانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالى ونادى ريال مدريد الإسبانى، إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الملكى هذا الصيف، موضحاً أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

 

كريستيانو رونالدو يلمح بالرحيل

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن أحد الصحفيين وجه سؤالا إلى كريستيانو رونالدو عن إمكانية رحيله عن صفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليُجيب "كل شىء وارد فى كرة القدم".

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

وكانت تقارير صحفية برتغالية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد لتلقى عروض من جانب العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالى والفريق الملكى خلال الفترة المقبلة.

 

هل يرحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مقابل 180 مليون يورو

ذكرت صحيفة "آبولا"، أن إدارة ريال مدريد تستعد لتلقى عروض تصل قيمتها إلى 180 مليون يورو، من جانب ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزى وباريس سان جيرمان الفرنسى، بالإضافة إلى أحد الأندية الصينية، بالرغم من توقيعه تعاقدا طويل الأمد مع الفريق الملكى، فى بداية الموسم الماضى.

وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو، على الرغم من عمره يصل لـ32 عاماً، إلا أن هنالك العديد من الأندية مستعد لـ"فقدان عقلها" بضم اللاعب مقابل 180 مليون يورو، ليكون أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وحصل كريستيانو رونالدو على لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات طوال مسيرته فى ملاعب كرة القدم، منها 3 مرات مع ريال مدريد أعوام 2014، 2016، 2017، ومرة واحدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزى عام 2008.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة