بالصور.. لفات حجاب مناسبة للقفطان فى رمضان .. غيرى شكلك

الأربعاء، 07 يونيو 2017 12:30 ص
بالصور.. لفات حجاب مناسبة للقفطان فى رمضان .. غيرى شكلك لفات حجاب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنوعت ملابس المحجبات وظهرت أشكال كثيرة جعلت للفتاه المحجبة قدرة على الاختيار والظهور بإطلالات مختلفة ومتجددة طوال الوقت، وذلك ليس فى مجال الأزياء فقط ولكن فى مجال لفات الحجاب أيضًا، وهناك عدد من الفتيات المحجبات اتجهن هذه الفترة إلى ارتداء القفطان بأشكال المختلفة التى تجمع بين التصميمات التراثية والعصرية معًا، وتتميز موديلات القفطان بإمكانية ارتداء عدد من لفات الحجاب معها، وتمنحك فى كل مرة مظهر مختلف ومتجدد.

وإليكِ بعض أشكال لفات الحجاب التى يمكنك ارتدائها مع القفطان:

1-حجاب بسيط يمكن ارتدائه مع القفطان المفتوح الذى يمنحك إطلالة عصرية أنيقة، وحاولى أن تستخدمين أقمشة حجاب ناعمة حتى  تعطيكِ الشكل المطلوب.

حجاب بسيط
حجاب بسيط

2-استخدمى لفات الحجاب الكاجوال البسيطة، التى تعتمد على ارتداء البندانة القطنية وعليها الطرحة وترك الطرحة منسدلة إلى الخلف على منطقة الأكتاف.

حجاب كاجوال
حجاب كاجوال

3-حاولى أن تجربين أشكال جديدة من لفات الحجاب، التى تجمع بين شكل التربون وستايل الحجاب الأنيق حتى تحصلين على إطلالة جديدة ومختلفة.

ستايل حجاب جديد
ستايل حجاب جديد

4-يمكنك الاختيار من بين موديلات الحجاب التركى الجديد، التى تمنحك أشكال متنوعة تعتمد على ربط الحجاب حول منطقة الرأس والرقبة فقط حتى يظهر جمال القفطان.

ستايلات الحجاب التركى
ستايلات الحجاب التركى

5-استخدمى الحجاب المربع "الإسكارف" العريض وقومى بلفه بطريقة جديدة تجمع بين شكل التربون وشكل الحجاب"الإسبانيش" مع مراعاة تغطية الرقبة بأحد طرفى الحجاب، حتى تتمتعين بلفة حجاب بسيطة وأنيقة فى نفس الوقت.

سكارف
سكارف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة