أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نوير ومارتينيز خارج معسكر الإعداد فى يوليو

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 06:09 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نوير ومارتينيز خارج معسكر الإعداد فى يوليو مانويل نوير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب الثنائى مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الألمانى فى بداية معسكر الإعداد للبافارى، الذى سينطلق فى أول يوليو المقبل.

نوير
نوير

نوير ومارتينيز خارج حسابات بايرن ميونخ فى بداية معسكر الإعداد

أشارت صحيفة "كيكر" الألمانية ، إن نوير لن يستطيع اللحاق بمعسكر الإعداد لبطل البوندزليجا إستعداداً للموسم الجديد بسبب عدم إكتمال شفائه من إصابة كسر القدم اليسرى التى تعرض لها قبل نهاية موسم 2016/2017 .

كما سيتغيب عن معكسر الإعداد لنادى بايرن ميونخ خافى مارتينيز مدافع البافارى بسبب معاناته من كسر فى "الترقوة" وعودته إلى المران الجماعى لن تكون قبل اول أغسطس المقبل .

خافى مارتينيز
خافى مارتينيز

حارس بايرن ميونخ ومارتينيز خارج رحلة قارة أسيا

وبناءاً عليه سيفتقد نادى بايرن ميونخ الثنائى مانويل نوير الحارس الأول وخافى مارتينيز المدافع المخضرم فى رحلة قارة أسيا الخارجية ضمن إستعدادات الموسم الجديد والمقرر إقامتها خلال الفترة من 16 إلى 28 يوليو المقبلين على الترتيب .

من جانبه أجرى توماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ الألمانى عملية جراحية فى "اليد" إلا أن نسبة لحاقه بمعسكر الإعداد تبدو كبيرة حيث ان حالته ليست خطرة.

كما يعانى بايرن ميونخ يعاني أيضًا من إصابة الحارس الثانى والثالث سفين أولريتش وكريستيان فروختل، وهما غير قادرين على التواجد فى التدريبات الجماعية فى الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن نادى بايرن ميونخ الألمانى بقيادة كارلو أنشيلوتى يستعد بقوة للموسم الجديد من أجل تعويض إخفاق الموسم المنتهى بعد الحصول على لقب البوندزليجا كبطولة واحدة بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا وكأس ألمانيا . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة