نائب رئيس جامعة قناة السويس يتفقد لجان امتحانات السياحة والفنادق

الإثنين، 05 يونيو 2017 01:40 م
نائب رئيس جامعة قناة السويس يتفقد لجان امتحانات السياحة والفنادق نائب رئيس جامعة القناه يتفقد امتحانات كلية السياحة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع بداية امتحانات الأسبوع الثالث، بكليات جامعة قناة السويس، وتحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة. 
 
قام الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بتفقد امتحانات عدد من الكليات لمتابعه سير الإمتحانات، وبدأت الجولة بكلية السياحة والفنادق، والتي يؤدى بها 553 طالب وطالبة الإمتحانات تحت إشراف الدكتورة نادية ماهر عميد كلية السياحة والفنادق، والدكتورة فاتن العليمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. 
 
وأشار الدكتور رحمي فى بيان له اليوم، إلى أن الامتحانات بدأت من 21 مايو، وتستمر حتى 15 يونيو الجاري، حيث أدى الإمتحانات حتى الآن 253 طالب من الفرقة الأولى، و89 طالب من الفرقة الثانية، و117 طالب من الفرقة الثالثة، و145 طالب من الفرقة الرابعة. 
وقالت  الدكتورة فاتن العليم، أنه تم الإنتهاء من 50 %من الإمتحانات ، وأن الإمتحانات تقام في 7 لجان في كل لجنة 36 طالب، و ولكل لجنة عدد 2 مراقبين، بالإضافة إلى عضو هيئة تدريس، هذا وتعمل لجنة طبية مكونة من 2 من الأطباء لإستقبال أي حالة مرضية، ويم التعامل معها بصورة فورية مع الإلتزام الكامل بقواعد الإمتحانات داخل اللجان.
 
وعن الكنترولات أكدت الدكتورة فاتن، أن الكلية بها أربع كنترولات لكل فرقة دراسية كنترول خاص بها، هذا بالإضافة إلى كنترول من اللجنة العليا لمتابعة الإمتحانات، وعن سير الإمتحانات أكدت أن الإمتحانات تسير بسهولة ويسر، ولا يوجد أي حالات للغش بين طلاب الفرق الأربعة.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة