رئيس قطاع المتخصصة يفتح النار على أبسوس: تقاريرهم مشبوهة وممولة

الإثنين، 05 يونيو 2017 09:00 ص
رئيس قطاع المتخصصة يفتح النار على أبسوس: تقاريرهم مشبوهة وممولة أسامة البهنسى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن انتفاضة القنوات الفضائية، ضد شركة أبسوس، بسبب تلاعبها في نتائج استطلاعات الرأي وتقارير البحوث ونسب المشاهدة، قد وصلت إلى أروقة التليفزيون المصرى، إذ تحظى قناتا ماسبيرو زمان ونايل دراما، على نسبة كبيرة من المتابعة والمشاهدة في رمضان، ورغم أن ماسبيرو زمان تبث محتوى قديما، إلا أنه ينال إعجاب الجمهور .

 

في هذا السياق، فتح أسامة البهنسى رئيس قطاع القنوات المتخصصة، النار على التقارير التى تصدرها شركة أبسوس، وقيامها بالتلاعب في نتائج استطلاعات الرأي لصالح قنوات وصفها بالقنوات "الوليدة"، وقال البهنسى إن تقارير هذه الشركة مشبوهة وممولة، لصالح قنوات بعنيها .

 

وتساءل البهنسى،  ردود الأفعال حول قناة ماسبيرو زمان فاقت توقعاتنا، والمشاهد يحرص على متابعتها في الآونة الأخيرة، والجميع يشهد على ذلك، بفضل المادة القديمة التى يتم الاستعانة بها، أما قناة نايل دراما فعليها مجموعة كبيرة من أهم الأعمال الدرامية في السباق الرمضانى، وتحظى بنسبة كبيرة من المتابعة والمشاهدة .

 

وكانت عدد من القنوات الفضائية قد تقدمت بشكوى ضد تقارير شركة أبسوس بسبب تلاعبها بنتائج تقاريرها في نسب مشاهدة القنوات الفضائية والتليفزيون المصرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة