"الوليلى" و"جوهر" تنافسان على بطولة العالم للاسكواش فى دبى

الإثنين، 05 يونيو 2017 01:48 م
"الوليلى" و"جوهر" تنافسان على بطولة العالم للاسكواش فى دبى رنيم الوليلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريم درويش، رئيس قطاع الرياضة بأندية وادى دجلة، أن لاعبتى المنتخب المصرى ووادى دجلة رنيم الوليلى ونوران جوهر ستنافسان بقوة على لقب بطولة السلسلة العالمية للاعبين المحترفين بالاسكواش "بطولة الأساتذة"، التى تقام فى إمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 6 إلى 10 يونيو المقبل، والتى يبلغ مجموع جوائزها 160 ألف دولار فى مسابقتى الرجال والنساء.

وأوضح درويش، أن اللاعبتين تم إعدادهما بشكل جيد ليمثلا مصر فى البطولة التى يشارك فيها أفضل 8 لاعبين بالعالم من الرجال ومثلهم من السيدات، لافتا إلى أن القرعة أوقعت رنيم الوليلى ونوران جوهر فى مجموعة واحدة هى المجموعة الأولى التى تضم أيضا الفرنسية كاميل سيرم والإنجليزية أليسون واترز، بينما تضم المجموعة الثانية المصرية نور الشربينى، والإنجليزية لورا ماسارو، والماليزية نيكول دافيد والإنجليزية سارة جان بيرى. متوقعا أن تشهد البطولة منافسات قوية، خاصة أن اللاعبات الثمانية يتمتعن بمهارات غاية فى القوة وكلهن لديهن تصنيف عالمى متقدم.

وقال رئيس قطاع الرياضة بأندية وادى دجلة، إن تسمية البطولة بــ"الأساتذة " تؤكد أنها تضم الصفوة وعظماء اللعبة على مستوى العالم من الجنسين، فضلا عن أنها تحظى باهتمام عالمى كبير، مشددا على أنه يثق تماما فى قدرات رنيم ونوران، وأنهما قادرتان على الوصول إلى النهائيات والمنافسة على لقب البطولة وتمثيل مصر ووادى دجلة خير تمثيل.

وأعرب درويش عن سعادته الكبيرة بالإنجازات التى يحققها أبناء نادى وادى دجلة فى الألعاب المختلفة بشكل عام ولعبة الإسكواش بشكل خاص، والتى رفعوا بها اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية، مؤكدا على تقديم " وادى دجلة " كل الدعم للاعبتين رنيم الوليلى ونوران جوهر لمواصلة التقدم متمنيا الفوز بالبطولة وإضافة انجاز جديد لسجل بطولات النادى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة