أخبار برشلونة اليوم.. خطوة واحدة تفصل توران عن الانضمام لأرسنال

الإثنين، 05 يونيو 2017 07:30 م
أخبار برشلونة اليوم.. خطوة واحدة تفصل توران عن الانضمام لأرسنال أردا توران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الدولى التركى أردا توران نجم خط وسط فريق برشلونة الأسبانى اتفاقه بنسبة كبيرة مع مسئولى أرسنال الإنجليزى على ارتداء قميص الجانرز الموسم الجديد 2016/2017.

أردا توران
أردا توران

توران ينهى إتفاقه مع أرسنال ويتبقى قيمة الصفقة من جانب برشلونة

توصل الدولى التركى أردا توران نجم البارسا إلى إتفاق شبه نهائى مع مسئولى الأرسنال على الانتقال إلى صفوفه فى الميركاتو الصيفى الحالى، حيث تم تحديد مطالبه الشخصية المتمثلة فى الراتب الأسبوعى الذى سيحصل عليه ثم المكافأت الإضافية.

يتبقى على إنهاء صفقة إنتقال أردا توران إلى ارسنال المقابل المادى الذى يطلبه مسئولو الفريق الكتالونى نظير الاستغناء عن اللاعب التركى.

وكان برشلونة قد قرر إجراء صفقة تبادلية مع أرسنال عن طريق أردا توران من أجل التعاقد مع الإسبانى هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للجانرز وأعلنت استعدادها لدفع مبلغ 44 مليون إسترلينى من أجل خطف اللاعب.

فيجل
فيجل

برشلونة يبدأ التحرك نحو جوليان فيجل نجم وسط دورتموند

على جانب آخر بدأ نادى برشلونة الإسبانى فى التحرك نحو ضم جوليان فيجل لاعب خط وسط فريق بوروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قرر مسئولو البلوجرانا الدخول فى مفاوضات مبكرة مع "فيجل" صاحب الـ 21 عامًا بعدما قرر الأخير الرحيل عن صفوف أسود الفيستفالى بعد مغادرة توماس توخيل القيادة الفنية لـ "دورتموند" والتى تمت إقالته بسبب خلافات داخلية مع إدارة النادى الألمانى.

برشلونة بقيادة المدرب الجديد أرنستو فالفيردى يسعى لتدعيم صفوف البارسا بشكل قوى من أجل المنافسة على كافة البطولات الموسم الجديد بعد الخروج بلقب كأس ملك إسبانيا وحيداً فى الموسم المنتهى . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة