مرور الإسكندرية يواصل حملاته لضمان التزام السائقين بالتسعيرة الجديدة

الجمعة، 30 يونيو 2017 01:50 م
مرور الإسكندرية يواصل حملاته لضمان التزام السائقين بالتسعيرة الجديدة حملة مرورية - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لليوم الثانى على التوالى، واصلت إدارة مرور الإسكندرية، برئاسة اللواء هانى خير منذ الصباح الباكر حملات مرورية مكثفة بجميع مواقف المدينة، ونشر ضباط ومباحث المرور، والتفتيش على تسعيرة وسائل المواصلات، منعا لاستغلال المواطنين، كما تم وضع لافتات توضح التعريفة الجديدة بالمواقف الخاصة بسيارات الأجرة وكذا مستودعات أنابيب البوتاجاز.

وتم حل جميع المشكلات التي تم رصدها في الحال والتشديد على جميع السائقين بعدم المخالفة لحين إعلان التسعيرة النهائية وعدم الزيادة عليها، ومعاقبة أي مخالف للقانون.

كما شدد مدير أمن الإسكندرية، على تكثيف التواجد الأمني والمتابعة المستمرة لرصد سير العمل بمحطات الوقود ومستودعات أنابيب البوتاجاز ومواقف السيارات والتزام السائقين بالتعريفة ومتابعة مدى التزامهم بالتعريفة الجديدة الصادرة بقرار الوزير محافظ الإسكندرية رقم 1268 لسنة 2017، منعاً لاستغلال المواطنين  عقب تفعيل قرار رفع الدعم عن المحروقات.

وأكد اللواء مصطفي النمر مدير أمن الإسكندرية، على التعامل الفوري والجاد مع كل حالات مخالفة القانون التي يتم ضبطها والتي من شأنها الإخلال بالأمن العام، وتم نشر عدد من التمركزات الأمنية وتكثيف الخدمات المرورية بنطاق المديرية، كما تم تعيين خدمات لملاحظة الحالة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والموقف الخاصة بسيارات الأجرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة