3 فوائد لاستخدام مكعبات الثلج فى إنقاص الوزن.. تعرفى عليها

الجمعة، 30 يونيو 2017 02:00 ص
3 فوائد لاستخدام مكعبات الثلج فى إنقاص الوزن.. تعرفى عليها تناول مكعبات الثلج
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة مرت على انقضاء شهر رمضان الكريم الذى اكتسب فيه البعض المزيد من الوزن، لذا بدأ كل منهم رحلة البحث عن طريقة يمكن من خلالها فقدان الوزن الذى تم اكتسابه خلال الأيام الماضية.

تهتم الفتيات كثيراً بمعرفة كل ما هو جديد فى أنظمة الرجيم، ويلجأن لتجربة الكثير منها حتى يحصل كل منهن على النتيجة المرجوة، وقد نشر موقع " boldsky" الهندى طريقة جديدة لإنقاص الوزن باستخدام مكعبات الثلج، الذى يعتمد على تناول مكعب واحد من الثلج يومياً دون الحاجة لتغيير نظامك الغذائى.

-  حرق السعرات الحرارية:

عند تناول أى شيء بارد يحتاج الجسم لحرق بعض السعرات الحرارية من أجل تذويب الطعام المجمد الذى تم تناوله، وتحويل درجة حرارته إلى الحرارة العادية الذى اعتاد عليها.

- رفع معدل انتاج الطاقة:

يساعد تناول مكعبات الثلج على رفع معدل الأيض فى الجسم، تلك العملية الحيوية المسئولة عن انتاج الجسم للطاقة من خلال هدم المواد الغذاية التى يتم هضمها فى الجهاز الهضمى، مما يساهم بشكل كبير فى عملةي إنقاص الوزن.

-  حرق 160 سعر حرارى:

عند تحويل لتر من الماء إلى مكعبات من الثلج واستهلاكها إلى حرق ما يقرب من 160 سعر حرارى، وهى توازى ممارسة رياضة الجرى لبعض الكيلومترات.

لكن احرصى بشكل عام ألا يتم المبالغة فى تناول مكعبات الثلج ظناً منكِ أن هذا سيأتى بنتيجة أفضل، لأن الإكثار من كل شيء يحول فائدته إلى ضرر، فقد يسبب ذلك ضرر للأسنان، وقد يؤدى إلى ارتفاع درجة حرارة الجسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة