بالصور.. الإسكندرية تستعد لتسكين 21 أسرة من ضحايا عقار الأزاريطة بالعامرية

السبت، 03 يونيو 2017 11:38 ص
بالصور.. الإسكندرية تستعد لتسكين 21 أسرة من ضحايا عقار  الأزاريطة بالعامرية تجهيز المساكن للأسر المتضررة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد محافظة الإسكندرية، من خلال حى العامرية، برئاسة اللواء أحمد بسيونى رئيس الحى، لاستقبال الأسر المتضررة من عقار "الأزاريطة " وعددهم 21 أسرة.

وأشار اللواء أحمد بسيونى، رئيس حى العامرية أول فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحى يقوم حاليا بتنظيم حملات نظافة للمنطقة، ووضع  بوابات حديد على  مداخل العقارات، ورفع كفاءة منطقة إسكان مبارك بالكامل "تعاونيات العامرية" و ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد سلطان ، محافظ الإسكندرية.

وقال رئيس الحى: "هناك فريق عمل متكامل من كل الجهات المعنية يعمل فى التجهيزات لاستقبال الأسر المتضررة، موضحا أن عدد الوحدات السكنية التى تم تجهيزها هى 48 شقة ، و21 شقة للأسر المتضررة من العقار المائل والعقار المقابل له ، مع الاستعداد بالوحدات السكنية لجميع الأسر التى تم إخلاؤها من الشارع المتواجد به العقار وعددهم 48 أسرة، سيتم تسليمها بدون أثاث ومجهزة بكل المرافق ( مياه ، كهرباء ، غاز طبيعى).

وكان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية قد أكد أن هناك ٥ مدارس في محيط المنطقة معدة و مجهزة وبها كل المرافق من مياه وكهرباء، لاستقبال الأهالي المتضررين بشكل مؤقت لحين انتقالهم إلى الوحدات السكنية التابعة للمحافظة بتعاونيات العامرية حيث تم توفير ٤٨ وحدة سكنية بتعاونيات العامرية بمساحة ٨٥ م.

مسؤلى الحى و شركة النظافة
مسئولى الحى وشركة النظافة
تجهيز المساكن للاسر المتضررة
تجهيز المساكن للأسر المتضررة
تجهيز الوحدات السكنية
تجهيز الوحدات السكنية
تعاونيات العامرية
تعاونيات العامرية
حملات نظافة
حملات نظافة
رفع القمامة
رفع القمامة
رفع كفاءة المنطقة
رفع كفاءة المنطقة
مساكن العامرية
مساكن العامرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة