المنيا: تجهيز استراحات مراقبى الثانوية والتنسيق مع التموين لتوفير احتياجاتهم

السبت، 03 يونيو 2017 11:21 ص
المنيا: تجهيز استراحات مراقبى الثانوية والتنسيق مع التموين لتوفير احتياجاتهم امتحانات - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا إن المديرية استعدت بشكل كبير لامتحانات الثانوية العامة، التى ستبدأ غدا، حيث تم تجهيز الاستراحات الخاصة بالمراقبين وملاحظى اللجان وتوفير ثلاجة ومروحة وتليفزيون.

 

وأضاف عبد الحميد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الخبز المدعم والبوتاجاز للاستراحات، كما تم التنسيق مع مديرية الصحية على توفير سيارات الإسعاف بالقرب من لجان الامتحانات واستراحات المراقبين.

 

ولفت عبد الحميد إلى أن عصام البديوى محافظ المنيا التقى بجميع المسئولين عن امتحان الثانوية العامة وشدد على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إزالة القمامة من جانب أسوار المدارس، وطالب بضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحان، وتشكيل لجنة لمتابعة اللجان ومدى توفير الإجواء المناسبة بها من تهوية وصيانة وإضاءة ومياه.


وأوضح رمضان أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف عمليات أخرى بإدارات المنيا التسع للمتابعة المستمرة، وأكد أنه مع بدء الامتحان سوف تغلق أبواب المدارس بالأقفال وممنوع دخول المحمول مع الطلاب أو الملاحظين.


وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم التنسيق بشكل كبير مع الأمن لتامين اللجان، حيث سيتم تعيين خدمات ثابتة على المدارس، بالإضافة إلى الدوريات المرورية لملاحظة الامتحانات، وأكد عبد الحميد على التعاون بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن فى تأمين الامتحانات للخروج بها على أكمل وجه.


وأضاف أنه تم عقد اجتماع مع رؤساء اللجان والتنبيه عليهم بكل التعليمات الواردة من الوزارة، والتنبيه على منع جهاز المحمول منعا باتا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة