أخبار ميسي اليوم: تعرف على بطاقة دعوة زفاف نجم برشلونة وأنطونيلا

الخميس، 29 يونيو 2017 08:01 م
أخبار ميسي اليوم: تعرف على بطاقة دعوة زفاف نجم برشلونة وأنطونيلا ميسي وأنطونيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل الإعلام الأرجنتينية عن صورة دعوة الزفاف الخاصة بليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى وصديقته أنطونيلا روكوزو والمقرر إقامته غدًا، الجمعة، فى مدينة "روساريو" مسقط رأس اللاعب.

دعوة زفاف ميسي وأنطونيلا
دعوة زفاف ميسي وأنطونيلا

وسائل الإعلام الأرجنتينية تكشف عن دعوة زفاف ميسي وأنطونيلا
 

وحملت دعوة الزفاف إسم الأرجنتينى ليونيل ميسي وصديقته أنطونيلا روكوزو وبعض التفاصيل الرئيسية عن حفل الزفاف .

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، عن إن حفل زفاف نجم برشلونة الأسبانى سيشتمل على 12 طائرة خاصة للمدعوين الذى يبلغ عددهم 260 فرداً و300 حارس شخصى لتأمين الحفل من بدايته حتى الختام .

بدأ المدعوين لحفل زفاف الأرجنتينى ليونيل ميسي على صديقته "أنطونيلا" فى التوافد على مدينة روساريو الأرجنتينية .

ووصل إيزيكيل لافيتزى، مهاجم هيبى الصينى، إلى مدينة روساريو الأرجنتينية لحضور حفل زفاف مواطنه ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، المحدد له غدًا الجمعة.

لافيتزى فى روساريو لحضور حفل زفاف ميسي
لافيتزى فى روساريو لحضور حفل زفاف ميسي

لافيتزى وبينتو أول الحاضرين لـ روساريو لحضور زفاف ميسي
 

ويعتبر لافيتزى أحد نجوم كرة القدم المدعوين لحضور حفل زفاف ميسي وصديقته أنطونيلا روكوزو، أول من وصل إلى الأرجنتين بجانب مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

فى ذات السياق، التقط بينتو حارس برشلونة السابق صورة على متن الطائرة المتجهة إلى الأرجنتين لحضور حفل زفاف ميسي .

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد وجه الدعوة بالكامل إلى فريق برشلونة لحضور حفل زفافه وعلى رأس الحاضرين لويس سواريز ، نيمار دا سيلفا.

وإشتملت القائمة على عدد كبير من لاعبى برشلونة منهم جيرارد بيكيه ، تير شتيجن ، أندريس إنييستا ، خافيير ماسكيرنوا ، ، خافيير ماسكيرنوا ، إيفان راكيتتش .

وتعكف سلطات مدينة "روساريو" الأرجنتينية، فى سرية تامة، على إنهاء التحضير بمعاونة السلطات الأمنية، لتأمين حفل زفاف نجم الكرة ليونيل ميسي، الجمعة المقبل.

وتعد "روساريو"، الواقعة على ضفاف نهر بارانا والتى تبعد 300 كيلو متر عن العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، مدنية تكثر فيها حوادث العنف.

ويبعد الحى الأكثر خطورة فى مدينة روساريو، والمسمى لاس فلوريس، بضع مئات من الأمتار عن الفندق الذى سيقيم فيه النجم الأرجنتينى حفل زفافه على صديقته أنطونيلا روكوزو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة