7 أيام فى ليفربول.. ماذا قالوا عن محمد صلاح؟

الخميس، 29 يونيو 2017 11:04 ص
7 أيام فى ليفربول.. ماذا قالوا عن محمد صلاح؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مثل هذا اليوم من الأسبوع الماضي، أعلن نادى ليفربول الإنجليزى تعاقده رسمياً مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر قادماً من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ ليفربول وأغلى لاعب عربى وأفريقى.

التقرير التالى يستعرض أبرز التصريحات الصادرة بحق محمد صلاح من جانب نجوم ليفربول الحاليين والسابقين، والتى حملت كافة أنواع الإشادة باللاعب، وهو ما سنستعرضه سوياً خلال السطورة التالية..

 

جيمس ميلنر
 

أشاد جيمس ميلنر، قائد نادى ليفربول الإنجليزى، باللاعب المصرى محمد صلاح، الذى انضم لصفوف الفريق مؤخراً. وقال جيمس ميلنر، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب رائع، يمتلك قدرات فنية فائقة فى التعامل مع الكرة وبدونها، صلاح لن يجد صعوبة فى الانسجام مع زملائه الجدد، فالروح الجماعية تسيطر على الفريق".

وأضاف قائد ليفربول، "محمد صلاح سيمنح إضافة قوية للفريق، انظروا إلى أرقامه فى موسمه الأخير مع روما، لقد قدم موسماً رائعاً، وبالتأكيد سيفيد ليفربول فى الموسم المقبل".

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل جيمس ميلنر تصريحاته قائلاً، "محمد صلاح يمتلك إمكانيات فنية فائقة، حيث المهارات الفردية والسرعة والتحرك داخل أرض الملعب بكرة وبدون كرة، ليفربول أحد أندية القمة فى إنجلترا، ودائماً ما يبحث عن أفضل اللاعبين لتدعيم صفوفه من أجل المنافسة على حصد الألقاب والبطولات، محمد صلاح من بين هؤلاء".

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مسيرته الاحترافية فى الملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفًا مع روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

كريج بيلامى

 

أشاد الويلزى كريج بيلامى، لاعب ليفربول السابق، بصفقة انتقال الدولى المصرى محمد صلاح إلى صفوف الريدز، واصفًا إياها بأنها صفقة "ذكية".

وقال بيلامى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب جيد جدًا وصفقة ذكية"، مضيفًا "تذكرته عندما كان لاعبًا فى فريق بازل، وتوقعت وقتها أنه سيصبح لاعبًا جيدًا جدًا".

محمد صلاح لاعب ليفربول الجديد
محمد صلاح لاعب ليفربول الجديد

وأضاف اللاعب الويلزى، "أنه استحق اللعب فى تشيلسى، بالرغم أنه لم يظهر بمستوى جيد، إلا أنه تألق مع روما، وأعتقد أن ليفربول بحاجة ماسة للاعب بقدراته فهو بإمكانه أن يضيف بُعدًا آخر لهجوم الريدز".

 

قدامى ليفربول
 

حظى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب النجوم السابقين لفريق ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من روما الإيطالى.

البداية مع باتريك بيرجر، الذى تحدث لشبكة "espn" الإنجليزية قائلاً، "محمد صلاح لاعب مميز، يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق مع ليفربول، حيث صناعة الفرص وتسجيل الأهداف، كما أنه يتمتع بالسرعة ويمتلك مهارات فردية جيدة".

محمد صلاح أغلى لاعب في افريقيا
محمد صلاح أغلى لاعب فى أفريقيا

وسار بول إنس نجم ليفربول على سير باتريك بيرجر، الذى أشاد بإدارة ليفربول بعد التعاقد مع محمد صلاح، قائلاً، "محمد صلاح لم يحصل على الفرصة الكاملة مع تشيلسى لإظهار قدراته، لاشك إنه صفقة رائعة لنادى ليفربول وسيكون إضافة قوية للفريق".

وأضاف، "لقد شاهدت محمد صلاح مع روما فى الموسم الماضى، قدم موسماً رائعاً وتمكن من تسجيل 15 هدفاً فى الدورى الإيطالى، أعتقد أن جماهير ليفربول ستستمتع برؤية اللاعب المصرى فى الملعب".

 

إيمرى تشان
 

يعتقد لاعب خط وسط ليفربول إيمرى تشان بأن محمد صلاح، الذى انتقل لصفوف الريدز فى الأسبوع الماضى، سيتألق مع الفريق فى الموسم المقبل.

وقال تشان فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أتطلع للعب معه بشدة لأنه لاعب ممتاز، ألقيت نظرة على أرقامه قبل يوم أو يومين، لذلك أعتقد بأنه سيكون لاعباً ممتازاً لفريق ليفربول".

 

يورجن كلوب
 

كما حظى محمد صلاح، بإشادة واسعة من الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الذى رحب بـ"الفرعون المصرى"، قائلاً، "سعداء بالتعاقد مع لاعب بحجم محمد صلاح، سرعته رهيبة وستشكّل خطرًا كبيرًا على الخصوم، أرقام فى الدورى الإيطالى لا تصدق!".

محمد صلاح وجماهير ليفربول
محمد صلاح وجماهير ليفربول

 

وأضاف: "محمد صلاح لاعب طموح ويرغب دائمًا أن يكون فى أعلى مستوى، لديه القدرة أن يفى بهذا الطموح هنا فى ليفربول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة