مصرع ربة منزل وإصابة 4 فى انقلاب سيارة على طريق "سوهاج - البحر الأحمر"

الأربعاء، 28 يونيو 2017 01:47 ص
مصرع ربة منزل وإصابة 4 فى انقلاب سيارة على طريق "سوهاج - البحر الأحمر" حادث تصادم -أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الطريق الصحراوى الشرقى "سوهاج - البحر الأحمر"، دائرة مركز أخميم، انقلاب سيارة ملاكى عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما نتج عنه وفاة ربة منزل وإصابة 4 تم نقلهم جميعًا لمستشفى قنا العام.
 
وكان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير سوهاج قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بانقلاب سيارة ملاكى، ووجود متوفية ومصابين.
 
وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد طارق أبو سديره رئيس مباحث مركز أخميم، والنقيب مصطفى فرغلى معاون مباحث المركز، أنه أثناء قيادة "منصور . ع"  42 سنة، متعهد توريد، ويقيم بناحية دندرة دائرة مركز قنا، السيارة رقم "ف ب هـ 257 " ملاكى " على الطريق اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيمن، ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.
 
ونتج عن ذلك، وفاة "زينب . ع" 35 سنة ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، وإصابة قائد السيارة و3 آخرين من مستقلى السيارة، وتم نقلهم لمستشفى قنا العام، وجارى الاستعلام عن حالة المصابين، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25 أحوال المركز بتاريخ اليوم، وجارى العرض على النيابة العامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة