نجوم روما تودع محمد صلاح: "استمتع بمغامرتك الجديدة يا مومو"

الجمعة، 23 يونيو 2017 02:30 ص
نجوم روما تودع محمد صلاح: "استمتع بمغامرتك الجديدة يا مومو" صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم نادي روما الايطالي، على توديع النجم المصري محمد صلاح، بعد انتقاله لصفوف ليفربول الإنجليزي لمدة خمس سنوات بداية من الموسم الجديد، وذلك عبر صفحاتهم الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال البلجيكي ناينجولان لاعب وسط روما: "أتمنّى لك كُل التوفيق في بقية مسيرتك يا صديقي، آمل أن تستمتع بمُغامرتك الجديدة، فلنبقى على اتصال".

كما حرص توني روديجير، مدافع منتخب ألمانيا ونادي روما على توديع محمد صلاح، قائلاً: "أخي، أتمنّى لك كُل التوفيق في مُستقبلك، كُن بخير وصِحّة مومو، وشُكراً على كُل شيء".

أما كيفين ستروتمان، فقال: "الملك مومو ! حظّاً سعيداً لك في ناديك الجديد، سنشتاق إليك بكل تأكيد".

وأعرب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، عن سعادته الغامرة بالانضمام لصفوف ليفربول الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من روما الايطالي.

وقال محمد صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "أنا متحمس جداً للعب مع فريق عظيم مثل ليفربول، أريد أن أقدم كل ما بوسعي لخدمة هذا النادي".

أضاف: "أريد حقاً أن أفوز بكل شيء مع ليفربول، آمل أن أوفق أنا وزملائي ونسعد أنصارنا بتحقيق البطولات، نملك فريقاً رائعاً ولاعبين رائعين أيضاً، كنت اشاهد مبارياتهم الموسم الماضي والكل كان يقدم اقصى ما لديه للفوز".

وواصل محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "الكل يشاهد مدى محاولة المدرب يورجن كلوب تقديم كل شئ للفريق، اتمنى ان نكون على مقدرة لتحقيق البطولات من اجل النادي والجماهير".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة