"جواسيس الدوحة".. فيديو يكشف طلب وزير دفاع قطر معلومات استخباراتية عن الإمارات

الجمعة، 23 يونيو 2017 11:09 م
"جواسيس الدوحة".. فيديو يكشف طلب وزير دفاع قطر معلومات استخباراتية عن الإمارات جانب من التسريبات
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارًا لفضح المؤامرات القطرية على دول الخليج العربى؛ نشر حساب باسم "مصدر سرى" على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، مقطع فيديو يفضح مؤامرة جديدة لجواسيس قطر فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

يظهر الفيديو تواصل شخص يدعى "حسن أحمد الدقى"، مع حساب باسم وهمى يدعى "تركى الشلهوب"، وهو العقيد الدكتور محمد سعد الجابرى، مدير إدارة المنشآت بجهاز أمن الدولة القطرى، ويطلب "الشلهوب" من الدقى أن يرشح له عناصر من دولة الإمارات ذات نفوذ، وتحديدًا فى إمارة الفجيرة، ومدينة خورفكان أيضًا، ولكن الدقى لم يتمكن من أن يرشح للشلهوب بسبب الرقابة الأمنية عليه كما زعم، خلال المحادثات التى تمت بينهما.

 

تكشف المحادثات أيضًا، طلب الشلهوب، أى عناصر فى أى إمارة، فرشح له شقيقته حصة أحمد الدقى، زوجة الدكتور سعيد حارب القيادى الإخوانى السابق، ومن سياق الحوار يتبين أن الشلهوب أصبح أكثر حذرا بعد أن سرب له "مصدر سرى" محادثات سابقة، إذ يرفض الإدلاء بأى تفاصيل للدقى، ويشير إلى أنه سيتواصل معه عبر الهاتف المرتبط بالأقمار الصناعية "الثريا"، وتبدو إجابته مقتضبة جدًا ودون أى تفاصيل.

 

ونشر الحساب أيضًا تسريبات تظهر تواصل وزير الداخلية القطرى، خالد العطية، مع "الدقى"، طالبًا منه إعداد تقرير عاجل عن منطقة ذات تداخل حدودى وهى "دبا"، إلى جانب تقرير عن الفجيرة والمنطقة الشرقية، وبعد 3 ساعات طلب تقريرًا مماثلاً عن الحد الجنوبى، ورشح وائل الغامدى للتعاون معه، علمًا بأنها المرة الثالثة، الذى يتكرر فيها هذا الاسم، فى معرض عمليات التجسس، التى كشفها حساب "مصدر سرى".

 

ومن هذه المحادثات المسربة تنبؤ "المصدر السرى"، بأن يكون هناك عملاً استخباراتيًا مكثفًا فى المنطقة الشرقية فى الإمارات، والحد الجنوبى فى المنطقة العربية السعودية، كما تنبأ الحساب عن نية الجانب القطرى إثارة الخلافات الحدودية مع عمان، والتى تعد الحليف الخليجى الوحيد لها حاليًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء العالم العربي

كلاب ضالة مرتزقة للكيان الصهيوني ماذا سوف يكونوا اكثر

.

عدد الردود 0

بواسطة:

خميس هيبه العزومى

بدا الجدار فى الانهيار

بدات التخطيط الاخوانى ينكشف وينهار شيئا فشيئا فى الدوحة مع انكشاف التمويل لاخوان مصر وكل يوم اخبار جديدة من جريدتنا المفضلة اليوم السابع ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة