بالفيديو.. نورين كريم: حسيبة القرعة ضحية المجتمع الذكورى وأنا أحببت الدور

الجمعة، 23 يونيو 2017 11:10 م
بالفيديو.. نورين كريم: حسيبة القرعة ضحية المجتمع الذكورى وأنا أحببت الدور الفنانة نورين كريم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نورين كريم، إنها جسدت دور "حسيبة القرعة"، بمسلسل "طاقة نور"، من منطلق الحب للشخصية وليس مقابل الأموال كما يعتقد أو يتصور البعض، مشددة على أنها ممثلة فى المقام الأول تقوم بأداء الدور الذى تجد أنها قادرة على تجسيده، وتابعت:"حبيت أكون صادقة فى تأدية الشخصية حتى تصل إلى الناس..محبتش ألبس باروكة وقمت بقص شعرى.. شخصية حسيبة موجودة بالفعل على أرض الواقع وهى ضحية المجتمع".


 

وأضافت الفنانة نورين ، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم"، أنها تخلت عن مظاهرها الأنثوية وقمت بقص شعرها رغم بكائها الشديد ونحيبها على ذلك حتى تواجه المجتمع الذكورى، وتابعت:"أنا معملتش كدا من أجل حب الشهرة والفلوس ولكن حباً للشخصية..مازلت أتهم أننى قمت بدور حسيبة وقبضة الثمن وذلك ليس له أساس من الصحة ".

واستطردت الفنانة نورين كريم، قائلة:"أنا بشتغل ممثلة فى المقام الاول وطالما أننى وافقت على الدور فلابد أن أجسده بكل صدق ..مكنتش أعرف أن حسيبة ستحظى بكل هذه الشهرة..ومن حقى أنى أشتهر..ومن أصعب اللحظات التى مرت عليا كانت أثناء حلاقة شعرى..بكيت مع أول مقص اضرب فى شعرى ..عيطت أثناء حلق شعرى لتجسيد الشخصية.. ولكن استسلمت للأمر الواقع".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة