حسن شحاتة: منتخب مصر "مبيلعبش كورة" تحت قيادة كوبر

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 02:50 ص
حسن شحاتة: منتخب مصر "مبيلعبش كورة" تحت قيادة كوبر حسن شحاته
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر الأسبق، أنه رغم امتلك جيل الفراعنة الحالى العديد من اللاعبين أصحاب المهارات والفنيات العالية، إلا أنه لا توجد جمل فنية ممتعة للمشاهدين، قائلاً : "المنتخب مبيلعبش كورة".

أضاف المعلم فى تصريحاته لـ"أون سبورت" أن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، يتبع استراتيجية محددة وفقاً لرؤيته ويسير على نهج "اللى تكسب بيه إلعب بيه" وهذا شيء لا يعيبه إلا أنه يجب تطوير أداء المنتخب لتقديم كرة مهارية وإعادة شخصية وهيبة الفراعنة أمام الخصم بالأداء والنتائج.

أوضح حسن شحاتة، أن كوبر يعتمد بشكل كلى على اللاعبين المحترفين ولا يلتفت للاعبى الدورى المصرى، رغم حرصه الدائم على حضور مباريات الدورى، ويجب عليه ضم العناصر المميزة بالدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

ماينفعش تمسك المنتخب تانى

لقد فشلت مع المنتخب فى 2010 وسوف يكون الفشل الحقيقي عندما يرحل كوبر وتتولى انت قيادة المنتخب واضح كده أن فى حمله اعلاميه بقيادة مجموعه من الإعلاميين معروفين تتبنى هذا الفكرة ... والنتيجة هى ولا بلح الشام ولا عنب اليمن .

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال أبو الحجاج

منتخب بلادى

السلام عليكم بكل سراحه منتخب مصر غير مقنع بالمره حتى فى بطولة افريقيا الاخيرة كنّا نكسب بالحظ نفس الشكل والاداء مفيش متعه حقيقية مع هذا المدرب منتهي الصلاحية فكره عقيم جدا اتمنا بان يتم تغير هذا المدرب قبل فوات الاوان نحن نمتلك أمهر لعيبة مع هذا الجيل تذكروا بان لن نصعد كاس العالم مع هذا المدرب تحياتى للكابتن حسن شحاته المدرب المناسب للمنتخب الكابتن حسام حسن فى هذا التوقيت تحياتى لليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

mamdouh

عندك حق

والله عندك حق يامعلم ..منتخبنا سمك لبن تمر هندى ..لالون ولا طعم ولا ريحه ...اخر مره كان له شكل وخطط لعب وجمل تكتيكيه ..كانت ايام الراحل محمود الجوهرى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

علينا أن نتذكر شئ واحد هو أن أعظم انجاز فى تاريخ الكرة المصرية هو حصولها على بطولة إفريقيا ٣ ...ثلاث مرات متتالية على يد حسن شحاته وبأداء هجومى و اللى ناسى يفتكر !

عدد الردود 0

بواسطة:

waleed

اسوء مدرب

من اسوء المدربيين للمنتخب ومعندهوش فكر وتطوير فى اللعب ابدا ومعتمد على خطه واحدة سواء كان غالب او مغلوب وهى الدفاع

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

مستوى المنتخب

مستوى المنتخب و نتائجه تتوقف على اشياء هامه منها اختييار افضل اللاعبين من جميع الانديه الذين يظهرون بمستوى جيد و ثابت خلال المشاركه فى المسابقات المحليه لان المنتخب ليس حكرا على مجموعة لاعبين حتى مع هبوط مستواهم الفنى و البدنى . ترك حالة الحب و الكره فى اختيار اللاعبين . اثناء المباريات اشراك اللاعب الجاهز بنسبة 100% . عمل التغيرات فى الوقت المناسب . إدارة المباريات اداره جيده من خلال قراءة الملعب و اداء كل لاعب .

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة

اتحاد كرة فاشل

ان اتحاد الكرة المصرى هو السبب فى بقاء هذا الرجل الذى سيقض على المنتخب ولم نصل كاس العالم مع هذا الفاشل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة