استعدى للعيد .. 6 ألوان للروج لازم يبقوا فى شنطة مكياجك

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 06:30 م
استعدى للعيد .. 6 ألوان للروج لازم يبقوا فى شنطة مكياجك أحمر شفاه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربط الفتيات بين جمالهن وأى مناسبة فتحاول الفتيات أن يظهرن فى أبهى منظر لهن، لذلك يبحثن عن إطلالة جديدة ومختلفة ومكياج مناسب، ولا شك أن عيد الفطر من أكثر المناسبات التى تنتظرها الفتيات ويجهزن لها ويفكرن فى أحدث صيحات الملابس والمكياج حتى يظهرن بشكل مميز.

ومن أكثر أدوات المكياج التى تهتم بها الفتيات، أحمر الشفاه خاصة إنه يضيف لمسة جمال إلى الشكل النهائى للفتيات، وفى 2017 ظهرت مجموعة من درجات أحمر الشفاه التى تربعت على عرش موضة المكياج.

اللون البرنقالى الفاتح
اللون البرنقالى الفاتح

 

اللون الروز
اللون الروز

ومن أبرز ألوان أحمر التى سيطرت على عرش موضة 2017 درجات اللون الكشمير المتنوعة ما بين الفاتح والداكن، بالإضافة إلى درجات اللون الروز التى تبدأ من الـ"بادى روز" وتصل اللون الفوشيا.

اللون الكافيه الفاتح
اللون الكافيه الفاتح

 

اللونا لبنفسجى
اللون البنفسجى

ومن بين درجات أحمر الشفاه التى لاقت إقبال كبير من الفتيات اللون الكافيه بألوانه الفاتحة والداكنة ودرجات اللون البنى، أما الألوان الداكنة فهى الآخرى لها نصيب كبير من صيحات موضة 2017 ومن أبرز الألوان الأحمر والنبيتى واللون البنفسجى الداكن الذى لاقى إعجاب عدد كبير من الفتيات خاصة إنه يتناسب مع معظم ألوان البشرة.

درجات الكشمير
درجات الكشمير

وعادت موضة ملمع الشفاه من جديد، بعدما كان أحمر الشفاه "المت" هو المسيطر على موضة المكياج فى الفترة الأخيرة، ويمكنك وضع ملمع الشفاه لتحصلين على شكل شفاه مميز يضفى عليكِ لمسة ساحرة.

درجة آخرى للون الكشمير
درجة آخرى للون الكشمير

 

درجة البادى روز
درجة البادى روز

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة