مدير الإدارة الهندسية بفاقوس: استقلت لأن كم الفساد السابق حال دون تأدية عملى

الجمعة، 02 يونيو 2017 02:00 ص
مدير الإدارة الهندسية بفاقوس: استقلت لأن كم الفساد السابق حال دون تأدية عملى المهندس محمد أبو العينين مدير الإدارة الهندسية برئاسة مركز ومدينة فاقوس
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد أبو العينين مدير الإدارة الهندسية برئاسة مركز ومدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، أنه تقدم باستقالته من عمله لرئيس المركز نظرا لتحميله أخطاء مديرو الإدارة السابقين.

وأضاف أبو العينين لـ "اليوم السابع" إنه تقدم باستقالته لعدم مقدرته على التعامل مع القانون المتضارب وتحميله أخطاء ليس له فيها أى ذنب وأنه تولى منصبه منذ 5 شهور فقط وهو لا يستطيع المكوث بمكتبه بسبب كثرة الاستدعاءات لكل جهات التحقيق داخل وخارج المحافظة

وأنه تعرض لمعاناة كبيرة بسبب سوء وفساد الإدارة الهندسية طوال السنوات السابقة وعدم استطاعته لأداء عمله لكثرة استجوابه على خلفية الشكاوى وأخطاء وفساد الإدارة الهندسية سابقا مما يتسبب ذلك فى تعطيل عمل الإدارة وعدم استطاعته الجمع بين قضاء مصالح المواطنين ومطالبة الجهات الرسمية لحضوره للتحقيق حول المخالفات السابقة.

ولفت مدير الإدارة الهندسية بمركز فاقوس أنه اضطر للذهاب للمنصورة بناء على استدعاء له كرئيس قسم لأخذ أقواله فى قضايا لم تخصه وتكلف الجهد والمال.

وأوضح أبو العينين أنه لا يستطيع أن يؤدى كرئيس إدارة ولا يستطيع أن يستمع لمشاكل المواطنين ما أثر بشكل حقيقى على مستوى أداء الإدارة وعدم إنجاز مصالح الأهالى التى تختص به الإدارة ما كان وراء السبب الحقيقى فى تقديم استقالته.

وكان مجموعة من الأهالى قد تقدموا بالشكاوى لرئيس المركز ومحافظ الشرقية بسبب عدم تسليمهم رخص بناء من الإدارة الهندسية كما حرر عدد آخر بمحاضر للجهات الرقابية بفقدان ملفاتهم ومساومتهم بإعطائهم موافقات بناء وتراخيص مقابل مبالغ مادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة