قاموس الموضة.."السادة" أهم قاعدة فى الشياكة.. إزاى تلبسيه زى المشاهير؟

الجمعة، 02 يونيو 2017 02:30 ص
قاموس الموضة.."السادة" أهم قاعدة فى الشياكة.. إزاى تلبسيه زى المشاهير؟ ٍيدات العالم يتألقن فى الملابس السادة
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما بين الأزياء المخططة والمشجرة جاءت أحدث صيحات موضة عام 2017 بلمساتها المختلفة عن كل عام، وانتشرت بكثرة الملابس الملونة والمشجرة ومتعددة الألوان، ووسط هذا الزحام، مازالت الملكات والأميرات وسيدات الدول يسلكون طريقاً مختلفاً فى اختيار أزيائهن وألوانهن فصنعن أسلوباً مميزاً للأناقة اعتمد على قاعدة أساسية وهى الملابس السادة، فزادتهن أناقة وتميز لتصبح الأزياء السادة البسطة الهادئة معبرة عن الملكات ومن أهم قواعد الأناقة الملكية.

ودائماً ما تعتمد ميلانيا ترامب سيدة البيت الأبيض على الملابس السادة فى ملابسها، فمنذ أن أصبح ترامب رئيساً لأمريكا وهى تنتقى أزيائها بعناية شديدة، ففى الكثير من اطلالتها ظهرت ترتدى ملابس سادة دون تعدد فى الألوان وبعيداً عن الملابس المشجرة.

ميلانيا ترامب ترتدى فساتين سادة
ميلانيا ترامب ترتدى فساتين سادة

كذلك كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، ففى كل اطلالة لها تبهر العالم بأناقتها وشياكتها ودائماً ما تختار الفساتين والبلوزات السادة مما يكسبها أناقة مميزة وأنوثة وجمال ملكى.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أما ملكة أسبانيا ليتزيا، فهى أيضاً تطبق القاعدة باحتراف، فدائماً ما تعتمد على الملابس السادة والبلوزات الفاتحة مع التنورات المجسمة، كذلك الفساتين البسيطة.

اطلالات الملكة ليتزيا فى الملابس السادة
اطلالات الملكة ليتزيا فى الملابس السادة

والملكة رانيا أيضاً زوجة العاهل الأردنى، فتختار ملابسها بعناية شديدة لتجمع بين أناقة الشرق والغرب وتظهر باطلالات مميزة وراقية من خلال اختياراتها المميزة للملابس السادة.

الملكة رانيا تتألق فى الأزياء السادة
الملكة رانيا تتألق فى الأزياء السادة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة