الدوحة ترجع إلى الخلف.. وزير خارجية قطر: مستعدون للحوار مع الأطراف الخليجية

الإثنين، 19 يونيو 2017 11:11 م
الدوحة ترجع إلى الخلف.. وزير خارجية قطر: مستعدون للحوار مع الأطراف الخليجية وزير الخارجية القطرى الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثانى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية القطرى، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثانى، اليوم الاثنين، إنه يعتزم التوجه إلى الولايات المتحدة، الأسبوع المقبل، لبحث أثر الخلاف مع دول خليجية عربية على اقتصاد بلاده، وعلى جهود مكافحة الإرهاب.

وأضاف الشيخ محمد، للصحفيين فى الدوحة، أن قطر مستعدة للدخول فى حوار مع الأطراف الخليجية الأخرى لحل الأزمة على أساس مبادئ واضحة، وأن الدوحة ما زالت تعتقد أن من الممكن التوصل إلى حل من خلال الوساطة الكويتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

فشر مسلسلات رمضان كلها انا لتفرج على الممثل الكوميدى وزير خارية قطر بيفطسنى من الضحك

يقول كلام وبعد شوية يقول نقيضه واضح ان موزه هي اللى بتغششه الكلام لذلك بيطلع كلام نسوان مرة يقول لا علاقة لنا بالخوان ولا حماس ومرة يقول ارفعوا علينا الحصار الأول مع انه يعرف انه ليس حصار مثل بتاع غزه مثلا ولكن من سوء خظه ان موقع قطر يقع على حارة وليس شارع رئيسى ويسهل خنقه بسبب طول لسان هذه النملة التي تريد ان تكبر وتبقى اسد وهذا ليس ممكنا اخرتهم نملة كبيرة اى حرامى الحلة المشكلة ان بلده التي تديرها موزه مطمع لقردو يريد ان يلتهم الموزه لواحده بعد ان فشل في سوريا او على الأقل ياخد خلو رجل من اى دولة تريد تاديب قطر فلو ان السهودية والامارات أصدرت قرارا مماثلا لما فعله مع قطر سيتراجع مثلما فعل مع روسيا لان السوق السعودى والامارات اذا خسره فسيكون ضربة قلسمه له بخلاف السياحة الخليجية والاستثمارات عنده

عدد الردود 0

بواسطة:

اا

لا حوار الا بازاحه العنز 🐏 تميم ..بن موزه 🐂 وعصابه ال حمد.👹..لانه سيعتبر مضيعه للوقت

مع تحيات مشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

abbas

الا متى الوساطه الكويتيه

هل ستستمر الوساطه الكويتيه الا مالانهايه ؟ هناك مطالب محدده وواضحه من قطر اما ان تلتزم بها واما يجب على الكويت ان توقف وساطتها وتقف مع اخوانها ويجب الا يتم تدليل هذا التميم اكثر من ذلك .الوساطه تكون بين دولتين مش بين دويله ومجموعة دول .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة