قمة نارية بين البرتغال والمكسيك فى كأس العالم للقارات

الأحد، 18 يونيو 2017 09:00 ص
قمة نارية بين البرتغال والمكسيك فى كأس العالم للقارات منتخب البرتغال أرشيفية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح منتخب البرتغال، بقيادة كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، مشواره في بطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليًا في روسيا، عندما يلتقي في الخامسة مساء اليوم، الأحد مع المكسيك بملعب "كازان أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى.

ويشارك المنتخب البرتغالى لأول مرة في مونديال القارات، بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت العام الماضي في فرنسا، بينما يسجل المنتخب المكسيكي الظهور السابع في البطولة،  بعد فوزه في المباراة الفاصلة على أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي أقيمت في العاشر من أكتوبر لعام 2015.

وتوج المنتخب الأمريكي ببطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد الكونكاكاف في 2013، فيما توج المنتخب المكسيكي بلقب النسخة التالية التي أقيمت منتصف 2015 ليلتقي المنتخبان في مباراة فاصلة لحسم بطاقة التأهل لكأس القارات.

وستكون الأنظار متجهة إلى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الاسباني والمنتخب البرتغالي، والذي يتطلع لقيادة منتخب بلاده نحو تحقيق إنجاز جديد، وذلك بالحصول على اللقب، كما يسعى "الدون" لحصد ثالث ألقابه خلال شهرين بعدما قاد ريال مدريد للحصول على ثنائي الدوري الاسباني "الليجا" ودوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

كما ستكون الأنظار متجهة إلى خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" لاعب باير ليفركوزن الألماني، والهداف التاريخي للمنتخب المكسيكي، الذى تعقد الجماهير الآمال عليه للذهاب بعيداً في البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة