أخبار ميسي اليوم : نجم برشلونة ينفى إنفاق 37 ألف يورو فى حفل غداء

الأحد، 18 يونيو 2017 03:56 م
أخبار ميسي اليوم : نجم برشلونة ينفى إنفاق 37 ألف يورو فى حفل غداء ميسي وأنطونيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى من الأنباء التى رددتها وسائل الإعلام حول دفع ما يزيد عن 37 ألف يورو ثمن حفل غداء خلال قضائه العطلة الصيفية فى جزيرة "إيبيزا" الأسبانية.

ميسي وزوجته وأصدقائه
ميسي وزوجته وأصدقائه

ميسي ينفى إنفاق 37 ألف يورو داخل إحدى مطاعم "إيبيزا"

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية ، إن الأسطورة الأرجنتينية ميسي ابتسم ضاحكاً بعد سماع أخبار إنفاقه مبلغ  37 ألف و300 يورو من خلال "فاتورة" تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعى مقابل وجبة غداء ومشروبات بأحد مطاعم جزيرة "إيبيزا" ، نافياً الخبر بشكل كلى مبدياً إستغرابه الشديد من تصديق الجماهير لهذة الشائعات.

المثير فى الأمر أن "فاتورة" إنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعى بقيمة 37 ألف يورو والجميع نسبها إلى سهرة تخص الأرجنتينى ميسي ولويس سواريز وسيسك فابريجاس وهو ما كذبه البرغوث الأرجنتينى.

وصلت القيمة الإجمالية للفاتورة مبلغ  37 ألف و300 يورو، وهذا رقم ضخم جدا على وجبات ومشروبات طلبها الثلاثي من ميسي ولويس سواريز وسيسك فابريجاس وأفراد عائلاتهم.

وإشتملت الفاتورة التى بلغت قيمتها 37 ألف و300 يورو على 27 قطعة "بيتزا"، و41 زجاجة مشروبات كحولية.

ومن المقرر أن يعود ليونيل ميسي إلى مدينة "برشلونة" عقب انتهاء الإجازة التى يقضيها فى جزيرة "إيبيزا"، قبل أن يتوجه إلى مدينة "روساريو" الأرجنتينية التى يقيم فيها حفل زفافه 30 يونيو الجارى.

ميسي وصديقته أنتونيلا
ميسي وصديقته أنتونيلا

ميسي ينهى إستعدادات حفل زفافه على "أنطونيلا"

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى أنهى استعداداته لحفل زفافه على صديقته أنطونيلا روكوزو والمقرر إقامته فى 30 يونيو الجاري.

وسيقيم ميسي حفل زفافه على أنطونيلا فى مرحلتين الأول سيكون فى يوم 24 يونيو بالأرجنتين وهو يوم ميلاده الذى يحتفل فيه بوصوله لعامه الثلاثين، مضيفه أن "عرس العام" سيكون بحضور 600 ضيف من الشخصيات الشهيرة التى وجهت إليها الدعوة.

سيقام الحفل الأول بالكاتدرائية "روساريو" بمسقط رأسه، ثم ينتقل الضيوف بعد ذلك لاستكمال الحفل فى ضاحية "أرويو سيكو" بالأرجنتين والتى دائما ما يقيم بها نجم الفريق الكتالونى مع أسرته كلما عاد إلى بلاده.

أم حفل الزفاف الثانى ستستضيفه مدينة "برشلونة" وقرر ميسي إقامته من أجل أجل أصدقاؤه وزملاؤه فى صفوف الفريق الكتالونى الذين لا يستطيعون القيام برحلة 6500 ميل، مضيفه أنه سيكون بعد أيام قليلة من الحفل الأول فى الأرجنتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة