مجلس الأهلى يشارك أعضاء "الشيخ زايد" الإفطار الرمضانى

السبت، 17 يونيو 2017 09:48 م
مجلس الأهلى يشارك أعضاء "الشيخ زايد" الإفطار الرمضانى مجلس الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجلس إدارة النادى الأهلى على المشاركة فى حضور حفل الإفطار الرمضانى لأعضاء فرع النادى بالشيخ زايد والذى أقيم اليوم "السبت" وسط حضور كبير من أعضاء الفرع فى أجواء طيبة فى ظل العلاقة القوية التى تربط أعضاء الأهلى بشكل عام وأعضاء فرع الشيخ زايد بشكل خاص.

 

وحضر الإفطار كامل زاهر أمين صندوق النادى ومهند مجدى ومحمد جمال هليل عضوا مجلس إدارة النادي، فيما أشرف طارق الدروى مدير فرع النادى الاهلى بالشيخ زايد على ترتيبات حفل الإفطار وكذلك اللواء محمود الفيشاوى مدير أمن الفرع.

 

وشهد الإفطار حرص عدد كبير من أعضاء النادى على الحضور والمشاركة فى ظل حرص مجلس إدارة النادى على التواصل المستمر مع أعضاء زايد والتواجد بالفرع بشكل متواصل.

 

من جانبه، قال محمد جمال هليل عضو مجلس إدارة النادى إن فرع الشيخ زايد يحظى بمكانة كبيرة لدى المجلس الذى يحرص بشدة على دعم الفرع من خلال الزيارات المستمرة من أجل الوقوف على أية مشكلات أو شكاوى من جانب الأعضاء والعمل على سرعة إيجاد حلول عاجلة لها.

 

بينما أكد طارق الدروى مدير فرع الشيخ زايد أن حفل الإفطار،خرج بصورة منظمة ومشرفة تليق برقى أعضاء الأهلى بشكل عام وأعضاء فرع زايد بشكل خاص.

 

وشدد الدروى، على أن أعضاء الأهلى عبروا عن سعادتهم الكبيرة بحرص مجلس إدارة النادى على الإفطار معهم والوقوف على ملاحظاتهم والعمل على سرعة التصدى لأى مشكلات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة