وصفات طبيعية للتخلص من شعر الشفاه

الجمعة، 16 يونيو 2017 04:30 ص
وصفات طبيعية للتخلص من شعر الشفاه وصفات طبيعية تخلصك من شعر الشفاه ـ أرشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر شعر الشفاه من أكثر الأشياء التى تعانى منها المرأة نظرًا لغزارته وسرعة نضوجه، وقد يكون بسبب خلل هرمونى، لذلك قدم موقع stylecraze، وصفات طبيعية للتخلص من شعر الشفاه دون الذهاب إلى صالون التجميل وهى:

1: وصفة الكركم والحليب، وهى مكونة من (معلقه كبيرة كركم، معلقه كبيرة من الماء او الحليب) خلط المكونات مع بعض وتطبيق الخليط على الشفاه العليا وفركها جيدا .

2: خليط البيض، مكون من (بياض بيضة، معلقة صغيرة دقيق، معلقة صغيرة سكر)، خلط المكونات مع بعض وتطبيق الخليط على الشفاه ونتركها لمدة نصف ساعة ثم تقشر.

3: الدقيق والكركم، مكون من (معلقة كبيرة دقيق، معلقة كركم كبيرة، ماء) ، خلط المكونات وتطبيقها على الشفاه ونتركها لمدة تلت ساعة ثم فركه وغسله بالماء.

4: الليمون والسكر، مكون من (معلقتين سكر، معلقة كبيرة ليمون، قطعة قماشة ناعمة)، ضع مقلاه على النار وضع السكر بها لمدة دقيقة ثم اضافه عصير الليمون ونترك الخليط حتى يبرد ونضعه على منطقة الشفاه ووضع قطعة القماش على الخليط وفركة بحركات دائرية .

5: البطاطس والعدس، مكون من (معلقة عدس أصفر، معلقة كبيرة عصير بطاطس، معلقة صغيرة عسل، معلقة كبيرة عصير ليمون) وذلك عن طريق نقع العدس فى الماء ثم طحنها بعصير الليمون والبطاطس وإضافة العسل والليمون وتطبيق الخليط على الشفاه ثم فركه وغسله بالماء البارد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة