مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات

الخميس، 15 يونيو 2017 03:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات محمد صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة بين أندية أوروبا، بعد انتهاء الموسم بشكل رسمى، وبدء فترة الانتقالات الصيفية، واستطاعت بعض المدربين، حسم عدد من الصفقات المهمة لسد الفجوات المؤثرة بصفوفهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

إنجلترا   

            

-  أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى رسميًا ضم السويدى فيكتور ليندلوف مدافع فريق بنفيكا البرتغالى لمدة 4 سنوات، حتى يونيو 2021 مع خيار التجديد لموسم آخر إضافى.

-  أكدت إدارة سوانزى سيتى اهتمامها فى التعاقد مع إيمانويل أديبايور، نجم منتخب توجو ونادى اسطنبول بشاك شهير التركى، ومن المقرر أن تتقدم بمفاوضات رسمية لضمه خلال الأيام المقبلة.

اديبايور
اديبايور

 

-  أكد هارى ريدناب مدرب برمنجهام سيتى،  رغبته فى ضم جون تيري قائد فريق تشيلسى السابق، وتعهد بتلبية مطالبه الخاصة براتب أسبوعى لا يقل عن 100 الف جنيه استرلينى، بالإضافة إلى إشراكه فى تدريب الفريق.

جون تيري
جون تيري

 

-  أكدت إدارة تشيلسى  استعدادها لتقديم عرض بقيمة 51 مليون يورو للتعاقد مع لورينزو انسينى جناح نابولي.

-  أعلنت إدارة أرسنال موافقتها على رحيل أوليفيه جيرو، خلال الصيف الجارى، من أجل التعاقد مع كليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى.

-  نقلت وكالة أنباء مانشستر الإخبارية أن كريس سمولينج على وشك مغادرة مانشستر يونايتد، والانضمام لإيفرتون.

 فرنسا

-  طالب حاتم بن عرفة صانع ألعاب باريس سان جيرمان الفرنسى، بالحصول على تعويض مادى تبلغ قيمته 5.2 مليون جنيه إسترلينى، ليوافق على مغادرة الفريق الباريسى، نظرًا لرغبة إدارة الفريق فى رحيله، بالرغم من عدم انتهاء تعاقده الذى يبلغ 6 ملايين يورو  للموسم.

إسبانيا

-  كشف لاعب وسط برشلونة دينيس سواريز عن أن هيكتور بيليرين جناح أرسنال مشتت بشدة بشأن اتخاذ قرار فى صفقة الانتقال للفريق الكتالونى، وفى حديثه فى راديو كاتالونيا قال  سواريز "لقد تحدثت معه، وهو حريص على المجيء لبرشلونة من ناحية، ومن ناحية اخرى يشعر أنه مرتبط بارسنال، آمل ان يتمكن من الحضور".

بيليرين
بيليرين

 

ألمانيا

-  أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، التعاقد رسميًا مع الفرنسى كورينتين توليسو، قادمًا من صفوف نادى أولمبيك ليون، بتعاقد لمدة 5 سنوات تستمر حتى 30 يونيو من عام 2022، فى صفقة تتراوح قيمتها من 35 الى 40 مليون جنيه استرلينى.

توليسو
توليسو

 

إيطاليا

-  أعلنت إدارة ميلان الإيطالى عن عودة كريستيان أبياتى حارس مرمى الفريق السابق، لسان سيرو ليشغل منصب مدير الفريق الأول.

ابياتى
ابياتى

 

-  وجهت إدارة روما تحذيرًا شديد اللهجة فدارة ليفربول، بشأن صفقة محمد صلاح، وأكدت  أنها ستحدد سعر الصفقة، بصتهم فريق كبير يمثل إيطاليا فى دوري أبطال أوروبا ويحتل المركز الثانى فى الكاليتشيو.

محمد صلاح
محمد صلاح
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة